القبض على هارب من السجن بحوزته سلاحا آليا فى الإسماعيلية

الأحد، 21 أغسطس 2016 07:38 م
القبض على هارب من السجن بحوزته سلاحا آليا فى الإسماعيلية اللواء على العزازى مدير امن الإسماعيلية
الإسماعيلية - صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت الأجهزة الأمنية بالإسماعيلية بالاشتراك مع مباحث قسم ثالث الإسماعيلية ومباحث المخدرات من القبض على هارب من السجن أثناء الثورة وبحوزته سلاحا آليا وطلقات من ذات العيار ومبلغا ماليا.

 

تلقى اللواء على العزازى مدير أمن الإسماعيلية إخطارا من اللواء محمود فاروق مدير مباحث الإسماعيلية مفاده ورود معلومات لضباط وحدة مباحث قسم ثالث بالإشتراك مع ضباط قسم مكافحة المخدرات بالمديرية مفادها قيام المتهم "محمد. ن. س" 33 سنة عاطل مقيم الكيلو 11 ــ دائرة قسم ثان والهارب من سجن ليمان وادى النطرون 430 خلال أحداث 25 يناير 2011 فى القضية رقم 11289 لسنة 2008 جنايات قسم ثان بتهمة "مخدرات" والمقضى فيها بالسجن المؤبد، حيث تم إعداد عدة أكمنة بأماكن تردد المتحرى عنه سالف الذكر أسفرت إحداها عن ضبطه حال قيادته السيارة رقم ط ص ر 5217 ماركة هيونداى النترا وبحوزته سلاحا ناريا عبارة عن "بندقية آلية عيار 7.62 × 39 وخزينة بداخلها (5) طلقات من ذات العيار، ومبلغا ماليا 49200 جنيه وهاتفا محمولا.

 

 وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط إعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الدفاع، وتم التحفظ على المتهم والمضبوطات وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة