بالصور.. رئيس "التنمية والائتمان الزراعى" أمام البرلمان: خسائرنا 5.3 مليار جنيه

الأحد، 21 أغسطس 2016 11:53 ص
بالصور.. رئيس "التنمية والائتمان الزراعى" أمام البرلمان: خسائرنا 5.3 مليار جنيه السيد القصير رئيس مجلس إدارة بنك التنمية والائتمان الزراعى
كتب ـ هشام عبد الجليل -تصوير كريم عبد العزيز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال السيد القصير، رئيس مجلس إدارة بنك التنمية والائتمان الزراعى، إن إعادة هيكلة البنك تعنى إصلاح الوضع القائم ووقف نزيف الخسائر علما بأن حجم الخسائر وصل إلى 5,3 مليار جنيه إلى جانب أنه لا يوجد بنك أو مؤسسة مصرفية لا تخضع للرقيب المباشر المتمثل فى البنك المركزى.

 

وأشار القصير، خلال كلمته اليوم، الأحد، باجتماع لجنتى الزراعة والشئون الاقتصادية بالبرلمان لمناقشة نقل تبعية بنك التنمية والائتمان الزراعى للبنك المركزى وتحويل اسمه إلى البنك الزراعى المصرى، إلى أن الخسائر التى يعانى منها البنك اكلت رأس المال بالكامل، ووصلت إلى القاعدة الاستثمارية التى أصبحت بالسالب ولهذا وجب سرعة التدخل لإنقاذ الموقف، وأن يصبح خاضع للبنك المركزى الذى يعد بمثابة الرقيب على جميع البنوك وجميع العاملين فى البنوك.

 

وتابع: "أن مشروع القانون الجديد لا يعنى التنصل من خدمة الفلاح والابتعاد عن الهدف الرئيسى للبنك وهو قضايا الفلاح، حيث سيتم تعيين رئيس مجلس الإدارة بناء على ترشيح من وزير الزراعة، وأن التبعية لا تعنى إلغاء التخصص.

 

 


النائب هشام الشعيني رئيس لجنة الزراعة

النائبة جواهر سعد والنائب عبد الفتاح سراج الدين

النائبة ثريا الشيخ

النائب هشام الشعيني رئيس لجنة الزراعة

النائب مجدي ملك

أحد النواب أثناء حضور لجنة الزراعة

إجتماع لجنة الزراعة والاقتصادية بمجلس النواب

 


على مصيلحي والنائب هشام الشعيني والنائب عبد الحميد الدمرداش









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة