محافظ أسيوط يتفقد المراحل النهائية لمنزل كوبرى الهلالى

الأحد، 21 أغسطس 2016 12:48 م
محافظ أسيوط يتفقد المراحل النهائية لمنزل كوبرى الهلالى محافظ أسيوط يتفقد المشروع
أسيوط - ضحا صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد ياسر الدسوقى محافظ أسيوط المراحل النهائية من أعمال تنفيذ منزل كوبرى الهلالى الذى يربط غرب مدينة أسيوط بشرقها، بالمرور أعلى خطوط السكك الحديدية، للحد من الأزمة المرورية بوسط المدينة والقضاء على الاختناقات فى ساعات الذروة، والذى سيتم افتتاحه فى سبتمبر القادم.

 

جاء ذلك خلال جولة تفقدية للاطمئنان على سير العمل بالمشروع، رافقه خلالها العميد علاء عبد الجابر مدير إدارة المواقف والمهندسة منار كامل رئيس حى شرق ومحمد حمدى الدسوقى والدكتورة إليزابيث شاكر أعضاء مجلس النواب ومهندسى الشركة المنفذة.

 

وقال المحافظ، إن مشروع منزل كوبرى الهلالى والذى يبلغ طوله 300 متر وعرض 6.5 متر بتكلفة إجمالية 25 مليون جنيه يمتد بطول شارع التحكم المركزى يعتبر من المشروعات التى تم إنشاؤها للقضاء على الاختناقات المرورية وزحام السيارات بوسط مدينة أسيوط.

 

وأوضح أن منزل الكوبرى مصمم بحيث يعبر أعلى خطوط السكك الحديدية "القاهرة - أسوان" ويسهل حركة مرور المركبات المتجهة من وسط مدينة أسيوط والمحطة إلى منطقة التحكم المركزى وموقف نزلة عبد اللاه ومراكز جنوب أسيوط، مؤكداً على قرب الانتهاء من المشروع ليتم افتتاحه فى سبتمبر القادم.

 

واستمع المحافظ خلال الجولة إلى مقترحات محمد حمدى الدسوقى والدكتورة إليزابيث شاكر عضوا مجلس النواب بخصوص الاستغلال الأمثل للمنطقة أسفل منزل كوبرى الهلالى، والتى يمكن استغلالها كجراج انتظار للسيارات أو إقامة محلات لشباب الخريجين بها بحيث لا يتعارض مع الحالة المرورية بالمنطقة.

 


محافظ أسيوط يتفقد أعمال كوبرى الهلالى

المحافظ يستمع لشرح تفصيلى للأعمال النهائية

جانب من جولة المحافظ

 


محافظ أسيوط والنائب محمد حمدى الدسوقى خلال الجولة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة