أخبار بايرن ميونخ اليوم: سانشيز يعود للمران.. ورومنيجيه يدافع عن ريبيرى

الإثنين، 22 أغسطس 2016 02:30 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم: سانشيز يعود للمران.. ورومنيجيه يدافع عن ريبيرى ريناتو سانشيز
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد الدولى البرتغالى ريناتو سانشيز لاعب خط وسط فريق بايرن ميونخ إلى المران الجماعى للبافارى، عقب شفائه من إصابة الفخذ التى لحقت به خلال المباراة النهائية لبطولة الأمم الأوروبية "يورو 2016" أمام المنتخب الفرنسى والتى حسم لقبها منتخب بلاده لأول مرة فى تاريخه.

ريناتو سانشيز وألكانتارا وألونسو يعودان لتدريبات بايرن ميونخ

الإصابة التى تعرض لها النجم البرتغالى خلال نهائى يورو 2016 تسببت فى غيابه عن بايرن ميونخ لمدة شهر ثم عاد مُجدداً إلى التدريبات الجماعية بعد تعافيه من أجل المشاركة بشكل رسمى مع النادى فى الموسم الجديد، كما ظهر فى المران لأول مرة منذ فترة طويلة الثنائى تياجو ألكانتارا وتشابى ألونسو بعد شفائهم من الإصابة.

كان نادى بايرن ميونخ الألمانى قد نجح فى التعاقد مع النجم البرتغالى ريناتو سانشيز من بنفيكا لمدة 5 سنوات مقابل 35 مليون يورو لينتصر على مانشستر يونايتد الذى كان يسعى بقوة إلى ضم اللاعب فى الميركاتو الصيفى.

رئيس بايرن ميونخ يدافع عن ريبيرى بعد واقعة "كوع" باسلاك  

من جانب آخر، أشاد كارل هاينز رومينيجه رئيس نادى بايرن ميونخ الألمانى بفرانك ريبيرى جناح البافارى مؤكداً أنه شخص محبوب لدى الجميع داخل النادى.

 

دافع رئيس نادى بايرن ميونخ فى تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية، عن فرانك ريبيرى بعد الهجوم عليه عقب توجيه ضربة بـ"الكوع" لفيليكس باسلاك لاعب بوروسيا دروتموند فى السوبر الألمانى، مؤكداً أنه من نوعية اللاعبين التى تجد صعوبة فى التعامل معهم حيث لا يقبلون الاستفزاز داخل الملعب لكن فى نفس الوقت قدم أداء رائع خلال هذه المباراة.

 

جاء دفاع رومنيجيه عن ريبيرى بعدما وصف الحكم الألمانى السابق، ثورستين كينهوفر، اللاعب بـ"القنبلة الموقوتة"، قائلاً: "لصحيفة "بيلد" الألمانية: "أؤمن بأنه يستعمل مرفقه دون نية للإيذاء، ولكن الأمر تخطّى كل الحدود، أنتظر مشاهدة كيف سيتعامل معه الحكام فى الدورى".

 

وأضاف كينهوفر: "ريبيرى يمثل قنبلة موقوتة فى الملعب، من السهل استفزازه، وربما يستغل المنافسين من أجل إقصائه من المباراة".

 

يشار إلى أن بايرن ميونخ توج بلقب السوبر الألمانى بعد الفوز على بوروسيا دورتموند بهدفين دون رد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة