أخبار أرسنال اليوم..باتريك فييرا يتهم فينجر بمحاربة المواهب الصاعدة

الثلاثاء، 23 أغسطس 2016 12:16 ص
أخبار أرسنال اليوم..باتريك فييرا يتهم فينجر بمحاربة المواهب الصاعدة فييرا
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه أسطورة كرة القدم الفرنسي باتريك فييرا لاعب وسط أرسنال السابق اتهام صريح لمواطنه أرسين فينجر مدرب نادى أرسنال الإنجليزي، بغلق الأبواب في وجه المواهب الصاعدة في التدريب.

نجم أرسنال يهاجم أرسين فينجر

ذكرت صحيفة "ذا صن" الانلجيزية، أن الفرنسى باتريك فييرا هاجم مدرب نادى أرسنال الإنجليزى قائلا "ان فقر النادى للاعبين المميزين يرجع لافتقار فينجر للقوة العقلية والجسدية في التدريب".

Vieira was allowed offered a coaching job at Prem rivals Manchester City

فييرا يؤكد أن فينجر يغلق الأبواب في وجه نجوم الفريق

أكد لاعب وسط أرسنال السابق أنه كان يرغب فى تولى منصب بالفريق قبل توليه إدارة فريق مانشستر سيتي، ولكن أرسين فينجر رفض ورشح له العمل فى مان سيتي، وأضاف أن فينجر عادة ما يغلق الأبواب في وجه نجوم المدفعجية اللذين يرغبون في تولى منصب داخل الفريق بعد اعتزالهم اللعب، وبرز ذلك فى إصرار فينجر على استقالة تييري هنري من تدريب فريق الناشئين، وبعدها بعدة أسابيع رحل زميله الاسطورة الانجليزي توني أدمز عن الفريق أيضا ليتولي إدارة أحد أندية الدوري الصيني.

Thierry Henry left the club this summer after Wenger issued him with an ultimatum

وأضاف فييرا " أشعر بخيبة أمل لكون اللاعبين السابق لارسنال ليس لديهم فرصة للعمل داخل أسوار النادى"

وتابع قائلا "انه لامر جيد أن هؤلاء اللاعبين الشباب الذين كانوا في النادي بضع سنوات وشغلوا مناصب بالأكاديمية أو العمل في مكان أخر ويمكن أن يضيفون الكثير للفريق أمثال تييري هنري ، لونجبيرج ، و كامبل سول ومارتن كيون، وأعتقد أنهم يمكن أن يقوموا بقيادة الفريق بشكل أفضل، وأنهم يقومون بأعمال عظيمة فى الفرق الأخرى حاليا".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة