أخبار ليفربول اليوم.. حقائق ومعلومات عن مواجهة الريدز فى كأس الرابطة الإنجليزية

الثلاثاء، 23 أغسطس 2016 08:06 م
أخبار ليفربول اليوم.. حقائق ومعلومات عن مواجهة الريدز فى كأس الرابطة الإنجليزية ممادو ساخو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

تنطلق فى التاسعة إلا الربع مساء اليوم، مباراة ليفربول أمام مضيفه بيرتن ألبيون فى منافسات  كأس الرابطة ، وفى هذا الإطار نقدم مجموعة من الأرقام قبل انطلاق اللقاء.

 

1ــ سجل ليفربول في كأس الرابطة: لعب 227 مباراة - فاز في 136 - تعادل في 44 - خسر 47.

2ــ هذا أول لقاء بين الناديين في التاريخ

3ــ وصل ليفربول إلى نهائي الكأس في الموسم الماضي ولكنه خسر أمام مانشستر سيتي بركلات الترجيح بعد تعادل 1ــ 1  في ويمبلي. كان ذلك نهائي ليفربول الثاني عشر في الكأس

4ــ فشل الريدز في إحراز الأهداف في 4 مباريات فقط من آخر 60 مباراة لهم في الكأس

5ــ آخر فريق نجح في إخراج ليفربول من كأس الرابطة من الدرجات تحت الممتازة كان نورثهامبتون في سبتمبر 2010

6ــ آخر فريق نجح في المحافظة على شباكه من أي أهداف أمام ليفربول من الدرجات تحت الممتازة كان ميدلزبره في نصف نهائي 1998

7ــ فاز ليفربول في 9 من آخر 11 مباراة خارج أرضه في كأس الرابطة وكانت الخسارتان الوحيدتان في كل من أولد ترافورد وستامفورد بريدج بنتيجة 1 ــ 0 في المباراتين

8ــ افتتح الريدز مشاركتهم في البطولة الموسم الماضي أمام كارلايل في الجولة الثالثة وحققوا الفوز بركلات الترجيح في الآنفيلد بعد تعادل بنتيجة 1 ــ 1

9ــ تحصل 5 لاعبين من ليفربول على البطاقة الحمراء في كأس الرابطة وكان آخرهم بيتر كراوتش أمام تشيلسي في 2007

10ــ لم يخسر ليفربول في آخر 20 مباراة في الجولة الثانية من البطولة منذ خسارته أمام شيفيلد يونايتد في 1978

11ــ سجل لاعبو ليفربول 15 ثلاثية في تاريخ الكأس آخرها كانت في الموسم الماضي بفضل ديفوك أوريجي في شباك ساوثهامبتون.

جماهير ليفربول تنقسم على قرار كلوب برحيل ساخو

من ناحية أخرى،انقسمت جماهير نادى ليفربول الإنجليزى على موقع التوصل الإجتماعى "تويتر" على قرار يورجن كلوب المدير الفنى للريدز برحيل الدولى السنغالى ممادو ساخو مدافع الفريق لعدم الحاجة إلى خدماته فى الموسم الجديد .

 

 

أشارت صحيفة "ليفربول إيكو" ، أن عدد كبير من عشاق الريدز رأوا أن قرار يورجن كلوب بإعارة ساخو إلى أحد الاندية فى فترة الميركاتو الصيفى شيئاً من الجنون مطالبين ببقائه داخل صفوف الفريق والعودة إلى التدريبات مُجدداً واصفين هذا بـ "الأنتكاسة" ، لكن على صعيد أخر إنضم عدد من جماهير ليفربول إلى "كلوب" مؤيدين قراره رحيل اللاعب لأنه هذة أمور فنية تتعلق به شخصياً وتوافر بدائل كثيرة له أمثال ماتيب ، لوفرين ، لوكاس وجوميز .

كانت العلاقة بين يورجن كلوب وممادو ساخو قد تدهورت خلال الفترة الأخيرة لسببين بعدما تأخر المدافع السنغالى فى الانضمام لمعسكر الفريق بالولايات المتحدة، والثانى مقاطعة المدرب الألمانى خلال حواره مع الموقع الرسمى للنادى.

 

ساساولو الإيطالى ينفى شائعات اقترابه من بالوتيلى

من جانب أخر ، نفى نادى ساسولو الإيطالى ما تردد من شائعات مؤخرًا عن نيته بالتعاقد مع ماريو بالوتيلى مهاجم ليفربول الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

من جانبه، أوضح المدير التنفيذى لنادى ساسولو فى تصريحات لقناة "راى سبورت" الإيطالية "مينو رايولا عرض علينا بالوتيلي، ولكننا رفضناه".

ويبحث رايولا وكيل أعمال بالوتيلى على نادى أخر لينضم إليه المهاجم الإيطالى خلال الميركاتو الصيفى،  بعدما خرج اللاعب من حسابات يورجن كلوب، المدير الفنى لليفربول، ويشارك ماريو حاليًا فريق ليفربول تحت 23 عامًا، بعد عودته من تجربة إعارة فاشلة مع ميلان الإيطالى خلال الموسم الماضى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة