بالصور.. أهالى حى الجمرك يستغيثون بعد ترك منازلهم الآيلة للسقوط

الثلاثاء، 23 أغسطس 2016 06:29 م
بالصور.. أهالى حى الجمرك يستغيثون بعد ترك منازلهم الآيلة للسقوط صورة للمنازل المتهدمة
كتب: محمد أبو النور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعيش سكان أربعة بيوت آيلة للسقوط، فى شارع المسافر خانة بحى الجمرك التابع لمنطقة بحرى فى محافظة الإسكندرية، حالة من التشرد، بعد أن سقطت أجزاء من منازلهم، مما أجبرهم على مغادرتها بعزالهم التى افترشوا بها الشارع.


صورة للمنازل

بدأت القصة عندما وقع أول منزل من المنازل الأربعة ما أدى وفقا لحتميات الهندسة المعمارية إلى وقوع المنازل الأخرى المجاورة له والتى توضح حالتها الصور المرفقة التى أرسلتها القارئة فيروز شعبان، تلك التى روت الحكاية من بدايتها إلى نهايتها فى حديثها لمحرر "صحافة المواطن".


الأهالى يفترشون الشارع بعزالهم

تقول فيروز إن "البيوت دى منفدين على بعض، البيت الأول وقع، ووقع معاه البيوت التانية، البيت المهدوم اللى فى النص دا مش بيت واحد دا أكتر من واحد وإللى فى الواجهة دى قهوه طبعا اتقفلت من إمبارح".


لقطة من الأعلى للمأساة

وتضيف القارئة: "كل اللى فى البيوت حاطين حاجتهم فى الشارع وبايتين من إمبارح، كل عزالهم فى الشارع اللى لحق ياخد حاجة أخدها، واللى ملحقش الردم وقع عليه بس ما فيش أى إصابات".

سقط منزل فأسقط المنازل المجاورة

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

جانب من تشرد الأهالى بعد الكارثة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة