بالفيديو.. غضب بين أهالى النوبارية بسبب إزالة المناظر الجمالية والأرصفة

الثلاثاء، 23 أغسطس 2016 05:51 م
بالفيديو.. غضب بين أهالى النوبارية بسبب إزالة المناظر الجمالية والأرصفة تراكم القمامة بالنوبارية
البحيرة - جمال أبو الفضل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سادت اليوم، الثلاثاء، حالة من الغضب العارم بين أهالى مدينة النوبارية احتجاجا على قيام رئيس جهاز مدينة النوبارية بمحاولة إزالة الأرصفة المجملة بمعرفة الأهالى وترك أكوام من القمامة فى الشوارع بخلاف بيارة الصرف الصحى المفتوحة، التى تعرض حياة الأطفال للخطر وكذلك المارة. 
 
 
ومن جانبه قال محمد صالح كريم، أحد أهالى مدينة النوبارية، إن هناك مخالفات عديدة بلغت 18 مخالفة تم معاينتها من قبل جهاز مدينة النوبارية تخص موظفين بالجهاز وعلى رأسهم مدير إدارة الأمن بالجهاز، ولم يتم اتخاذ أى إجراء ضدهم، فى ذات التوقيت قامت قوة من شرطة المجتمعات العمرانية بمحاولة إزالة الأماكن المجملة بمعرفة الأهالى إلا أن الأهالى تصدوا لهم.
 
 
 
وأكد جمال محمد الوكيل رئيس نادى مبارك الرياضى بمدينة النوبارية هل يستوى الطيب والخبيث، مضيفا أن مستوى النظافة والتجميل أمام المنازل يبدو أنه لم يلق قبول رئيس الجهاز، لافتا أنه من غير المعقول انشغال المسئولين بإزالة كافة المناظر الجمالية والأرصفة بالمدينة وترك أكوام القمامة ومخلفات البناء فى الشوارع والميادين. 
 
 
 
وأضاف أيمن رمضان السعدواى أحد الأهالى أن هذه المناظر الجميلة والأرصفة الجديد قمنا بتجميلها على نفقتنا الخاصة وكلفتنا الكثير من الأموال بالرغم من أن جهاز المدينة هو المنوط به تجميل الأرصفة والميادين. 
 
 
 
وطالب السيد محمد نصار أحد الأهالى وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية بإقالة رئيس جهاز مدينة النوبارية لفشله الذريع فى التعامل مع المواطنين وتقاعسه عن آداء مهام عمله المكلف بها وعلى رأسها تجميل المدينة التى تركها تغرق فى مياه الصرف الصحى.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة