بيان لنادى قضاة مصر يحذر من هجمة شرسة تستهدف القضاء وهيبة وكرامة رجاله

الثلاثاء، 23 أغسطس 2016 12:29 ص
بيان لنادى قضاة مصر يحذر من هجمة شرسة تستهدف القضاء وهيبة وكرامة رجاله مبنى نادى القضاة
كتبت هدى أبو بكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدر نادى القضاة بيانا، منذ قليل، أكد فيه أنه لن يتهاون فى الحفاظ على استقلال القضاء وهيبة رجاله.
 

وجاء فى نص البيان:" إزاء الهجمة الشرسة التى تستهدف القضاء وأحكامه وشئونه يهيب نادى القضاة بالشعب المصرى العظيم والذى نحن جزء منه وتصدر الأحكام باسمه أن يظل على عهده داعماً للقضاء حصن العدالة وملاذ كل مظلوم ، وأن يفطن لما يحاك بالوطن من مؤامرات باستهداف سلطاته ومقوماته وركائزه الأساسية".


وقال البيان:" نطالب وسائل الإعلام المقروءة والمسموعة والمرئية والتى نكن لها كل احترام وتقدير ونثمن دورها الهام فى توعية الرأي العام ودعم استقرار الوطن ألا تجعل ساحاتها الإعلامية منابر لمن ينال من قضاء مصر وقضاته" .
 

واختتم البيان بالتأكيد على أن نادى قضاة مصر لن يتهاون فى الحفاظ على استقلال القضاء وهيبته وكرامة رجاله.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

و مش اهانة للقضاة ان الشعب يتحمل نفقات علاجهم بدل ...ما يخصم من مرتبات القضاة لدعم علاجهم

ارفعوا الاهانة عن انفسكم و ارفضوا تحميل الشعب تكاليف علاجكم

عدد الردود 0

بواسطة:

Profssor

بيان نادى القضاه

ده بيان ولا تهديد عاوزين نفهم بس وعجبىىىىى؟

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد فهمي

الشفافية

نحن بحق نريد حياة كريمة لرجال القضاة ودخل مادي لعيشة كريمة . يجب وضع الرواتب أمام الناس لمعرفة الحقيقة لان الرواتب المشاعة مبالغ فيهاويجب القص منها لصالح الفقراء

عدد الردود 0

بواسطة:

بدر

حكمة

من لا يملك قوتة لا يملك قرارة وانتو عايزين الشعب يديكم فلوس فكيف ستحكموة اذا اخطاء

عدد الردود 0

بواسطة:

Hamada

اذا لم تستحي ففعل ما شئت

ضرينى و بكا و سبقنى و اشتكا.

عدد الردود 0

بواسطة:

Egyptian Dr

حسنه ............. وأنا سيدك !!!!!!! ...... الشعب هو سيد على الجميع !!!!!!!!

كل موظفى الدوله ............. يقوموا بأدوار مهمه........ لخدمه الوطن والشعب .............. كل فى مجاله !!!!!! تخيلوا لو توقف موظفوا الكهرباء عن العمل ............ ستقف الحياه بسبب انقطاع الكهرباء ............ نفس الشئ لموظفى المجارى ............. وموظفى محطات المياه ............ وموظفى الوزارات المختلفه ........ وسائقى المواصلات العامه ............ والاطباء ........... والقضاه ........... وضباط الجيش ........... والشرطه .............. وموظفى النظافه والبلديه ............ وهكذا..... !!!!!! الكل يشقى ويتعب ............ كى يسعد الشعب !!!!! ولا نستطيع العيش بدونهم !!!!!!! فلماذا ...... نبدى .......... وظيفه عن اخرى !!!!!!! العدل يقول أن نسوى بين مرتبات نفس الدرجه فى المؤسسات المختلفه !!!!!! وغلط وجود هذا التفاوت الرهيب فى المرتبات !!!!!!! فالعدل يقول انه لا توجد فئات مستثناه ............ ولا توجد مؤسسات سياديه (فهذيه مسميات باليه من العهود السابقه ....... عهود ما قبل الثوره!!!!! فالشعب هو سيد على الجميع) !!!!!!! ولا توجد مؤسسه أحسن من مؤسسه !!!!! هذا هو الواقع فى الدول المتحضره مثل انجلترا !!!!!! بحيث جامع القمامه يتساوى بالوزير ............ طالما انهم مواطنين شرفاء !!!!!! وكل له مهامه التى تخدم الشعب !!!!!!! والشعب هو سيد الجميع ............ والموظف العام يطلق عليه خادم الشعب "civil servant" ........... !!!!!! العداله تقول الذى معه ........ يعطى الذى ليس معه شئ !!!!!!! مع كل احترامنا لجميع الوظائف العامه ........... بما فيهم القضاه !!!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

وليد وفيق

كى تقى شر نقض الأحكام

رسالة لقضاة مصر 1- لا تسمح لأحد أن يتسول لإعالتك 2- على قضاة مصر إحترام أنفسهم بأتقاء الله فى عملهم ولا أعمم ولكن على من يجد فى نفسه هوى أو ضعف فى موقعة إما أن يذاكر ويسئل ولا يتكبر على العلم ويقراء ويستمع على المنصة وفى أروقة النيابة العامة قبل أن يقرر أو يحكم كى ينال تقدير الشعب . 3- على السادة المستشارين أعضاء نيابة عامة ومنصات قضاء إحترام وتقدير مكانتهم بين الناس وأعنى بذلك عدم ممارسة التجارة وغيرها وعدم التسكع فى كافتيريات وقهاوى المحروسة وعقد الصفقات العادية والغير عادية حتى نرفع من هيبة القضاء . 4- على الدولة أن تعيد النظر فى تعين ضباط الشرطه فى القضاء فقد أصبح ما يزيد عن 85% من المستشارين وأعضاء النيابة العامة من الشرطة (سواء أبناء مستشارين أو غيرهم ) الذين تربوا على التمام يا فندم وسماع الأوامر إلا من رجم ربى من المجتهدين المبدعين الأجلاء بحق . مشاكل القضاء كثر ومشاكل اعضائه أكثر من يتبوء تلك المكانة ليس بإنتسابه وإهانات القضاء لا تقتصر على نقض والتعليق على الأحكام وإنما على إحترام القضاء والمستشارين لمكانهم وكلمة فى أذن القضاه : " هنت على نفسك هنت عند الناس عزيت على نفسك عزيت عند الناس "

عدد الردود 0

بواسطة:

نعمه محمد

العدل ل يا قضاة العدل

النظرة الى المواطن الذى لا يملك قوت يومه والله انا معاشى لا يكفينى اسبوع واحد وعندما اسمع عن رواتب وارقام خياليه بحزن على نفسى واولادى جدا نفسى اعيش مرتاحه فى بلدىواحس بالامان نفسى اشوف اولادى بيشتغلوا نفسى اطمئن عليهم اسره مكونه من5 افراد معاشى 650 جنيه انا سيبه الحكم ليكم انا عايزه العدل فقط

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسر

بجد حرقة دم

انا عوز اعرف يعنى ايه قاضى لانى بجد القضاه ف مصر غير اولا القاضى هذا خليفه الله فى الارض لانه المفروض يجيب حق المظلوم ويرفع عنه الظلم فلزم يكون عادل اين العدل فى ناس تتعالى على خلق الله ازاى واحد يحكمنى وهو عمره ماشاف اللى انا شفته او اتحرم او عرف ايه هى الظروف اللى ممكن توصل لفعل جريمه لازم القاضى يبقى ابن قاضى والله انا بحمد ربنا ان حيبقى فى حساب عندو لان الواحد فعلا موجوع اوى وحاسس بظلم وافترى ومش عارف يجيب حقه ازاى بس ربنا يجيب حقنا من كل واحد ظالم

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

لحظه للتفكير

القضاء هي صفه من صفات الله ( القاضي ) . بس للأسف احنا في مصر فهمينه غلط . طيب اذا كان القران قال علي سيدنا محمد انه بشر مثلكم . يبقي هل القاضي مرتبته احسن من الأنبياء القاضي زي اي واحد في المجتمع موظف دوله زي الكناس بتاع الشارع المحترم برده موظف دوله مفيش فرق . ولازم يفهم ان المجتمع كله بيديله مرتبه فلما يتكلم مع المجتمع يتكلم باحترام مش بيان . كلنا بنخدم الوطن يبقي كلنا بنضحي لمصر زى الرئيس السيسي مبيقول . عشان بلدنا تبقي كويسه والحقد الأجتماعي والطبقي يقل .و القضاه لابد ان يرفضوا قرار مجلس الشعب في موضوع العلاج ويطلعوا بيان يصالحوا بيه المجتمع ويقوله انهم هما الي هيستقطعوا جزء من رواتبهم لعلاج المحتاج زي ما افراد الجيش عملوا في فترة من الفترات ولابد كل واحد في المجتع يحترم القضاء .مهما حصل.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة