أخبار النادى الأهلي اليوم الخميس 25/8/2016.. معلول ينضم لمنتخب تونس

الخميس، 25 أغسطس 2016 09:48 م
أخبار النادى الأهلي اليوم الخميس 25/8/2016.. معلول ينضم لمنتخب تونس فريق الاهلى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخبار عديدة شهدها النادى الأهلي اليوم الخميس 25/8/2016، خاصة على مستوى فريق الكرة الأول أبرزها انضمام التونسى على معلول لمنتخب بلاده بعد مواجهة أسيك أبيدجان الإيفوارى.

فى ختام دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا، واستأذن معلول من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة للتوجه لتونس وعدم العودة للقاهرة بعد مواجهة أسيك لقضاء الإجازة فى بلاده قبل أن يعلن منتخب تونس قائمته التى ضمت معلول للمشاركة فى مبارتين وديتين.

معلول "الأهلى" ينضم لمنتخب تونس

انضم على معلول لمنتخب بلاده عقب مشاركته مع الأهلي أمس أمام اسيك الايفواري فى ختام دور المجموعات ببطولة دورى أبطال إفريقيا ،واستأذن معلول من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة للتوجه لتونس وعدم العودة للقاهرة بعد مواجهة أسيك لقضاء الإجازة فى بلاده قبل أن يعلن منتخب تونس قائمته التى ضمت معلول للمشاركة فى مبارتين وديتين.

صالح جمعة ينتقد مارتن يول ويكشف حقيقة مفاوضات الزمالك

قال صالح جمعة لاعب وسط النادي الأهلي إن سبب عدم مشاركته طوال الفترة الماضية مع الفريق هو وجود مشكلة شخصية بينه وبين الهولندي مارتن يول المدير الفني المستقيل عن الفريق الأحمر معلقاً سأعود أفضل مما كنت مع المدير الفني الجديد حسام البدري ،وانتقد صالح جمعة مارتن يول مؤكداً أنه لم يمنحه فرصته كاملة معترفاً أنه أيضاً مخطىء في حق نفسه بسبب استسلامه وعدم أدائه للتدريبات بالشكل الامثل واعداً الجمهور بالعودة لمستواه في القريب العاجل

وليد سليمان جاهز للانتظام بمعسكر المنتخب بعد العودة من كوت ديفوار

أكد خالد محمود طبيب النادى الأهلي أن وليد سليمان صانع ألعاب الفريق سليم تماما وجاهز للانضمام لمعسكر منتخب مصر عقب العودة من  كوت ديفوار،وغاب وليد سليمان عن مواجهة الأهلي أمام أسيك أبيدجان فى ختام دور المجموعات ببطولة دورى أبطال إفريقيا لمعاناته من بعض آلام الركبة لذلك فضل الجهاز الفنى عدم المغامرة به، خاصة وأن المباراة تعد تحصيلا حاصلا بعد خروج الفريق من دورى أبطال إفريقيا.

البدري يمنح الأهلي الضوء الأخضر لإعارة مسعد عوض وناصر ماهر

منح حسام البدرى المدير الفنى للأهلى، إدارة فريقه الضوء الأخضر لإعارة الثنائى مسعد عوض حارس المرمى وناصر ماهر صانع ألعاب الفريق، لأحد الفرق التى طلبت ضمهم.

وأكد البدرى، لإدارة النادى الأهلى أنه لا حاجة لوجود حارس رابع بالفريق فى ظل وجود الثلاثى أحمد عادل ومحمد الشناوى وشريف إكرامى، بالإضافة لرغبته فى إعارة ناصر ماهر لثقل موهبته وإكسابه مزيد من الخبرات.

حسام البدرى يُقرر تقليص راحة لاعبى الأهلي

قرر حسام البدرى المدير الفنى الجديد للأهلي تقليص راحة لاعبى الفريق لتنتهى يوم 1 سبتمبر المقبل بدلاً من 4 من الشهر ذاته كما كان مُقرراً.

كان أسامة عرابى المدير الفنى المؤقت للأهلى قد قرر منح لاعبى الفريق راحة لمدة أسبوع تبدأ من بعد غد، السبت، الموافق 27 أغسطس الجارى حتى الرابع من سبتمبر المقبل لكن البدرى قرر تقليص هذه الفترة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة