القبض على تاجر عملة وتشكيل عصابى يسرق مواد البناء فى المنيا

الخميس، 25 أغسطس 2016 02:11 ص
القبض على تاجر عملة وتشكيل عصابى يسرق مواد البناء فى المنيا دولارات - أرشيفية
المنيا – حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقت الأجهزة الأمنية بالتنسيق مع مباحث الأموال العامة القبض على شخص حاصل على بكالوريوس سياحة وفنادق بتهمة الاتجار بالنقد الأجنبى خارج السوق المصرفى.

تلقى اللواء فيصل دويدار مدير أمن المنيا إخطارا من رئيس مباحث الأموال العامة يفيد ضبط "رومانى.ن"، 35 سنة من إحدى قرى ملوى بتهمة الاتجار بالنقد الأجنبى خارج السوق المصرفى متخذ من دائرة القسم مسرحا لمزاولة نشاطة الإجرامى.

 

وبتقنيين الإجراءات تم ضبط المتهم وبحوزته 265 دولارا أمريكيا و60 دينارا كويتيا و126 دينارا أردنيا و9720 ألف جنيه مصرى وبمواجهته أقر بصحة التحريات وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 3112 لسنة 2016.

 

تمكنت الأجهزة الأمنية بالمنيا من إلقاء القبض على تشكيل عصابى مكون من طالب وسائق تخصص فى سرقة مواد البناء.

تلقى اللواء فيصل دويدار مدير أمن المنيا إخطارا من العميد عبد الفتاح الشحات رئيس مباحث المديرية يفيد ضبط كل من "عمرو.م" 20 سنة طالب و"إبراهيم.ش"، 19 سنة سائق إثر ورود معلومات بقيامهم بتكوين تشكيل عصابى تخصص فى سرقة مواد البناء "الأسمنت"من دائرة قسم المنيا مستخدمين فى ذلك السيارة رقم 5124 ملاكى.

وعقب تقنيين الإجراءات تم ضبط المتهمين وبمناقشتهما أقرا بما جاء بالتحريات وارتكاب عدد من الوقائع تحرر عن الواقعة المحضر رقم 1626 لسنة 2016 جنح قسم المنيا الجديدة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة