المحرومون من "جنة المنتخب".. يول يبعد إكرامى عن مرمى الفراعنة.. استبعاد كهربا "تأديب وتهذيب" .. تراجع مستوى "الكابيتانو" سبب تجاهل غالى.. سعد سمير خارج حسابات كوبر .. وكثرة الجاهزين تبعد أحمد توفيق

الخميس، 25 أغسطس 2016 06:00 ص
المحرومون من "جنة المنتخب".. يول يبعد إكرامى عن مرمى الفراعنة.. استبعاد كهربا "تأديب وتهذيب" .. تراجع مستوى "الكابيتانو" سبب تجاهل غالى.. سعد سمير خارج حسابات كوبر .. وكثرة الجاهزين تبعد أحمد توفيق
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

28 لاعبا أعلن الأرجنتني هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الأول انضمامهم لمعسكر 26 أغسطس استعداداً لوديتى غينيا وجنوب أفريقيا المقرر لهما يومى 30 أغسطس و 6 سبتمبر على الترتيب، فى إطار الاستعداد للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا، ولكن خرج أكثر من لاعب من حسابات الجهاز الفني لعدة أسباب، على رأسهم:

1-يول يتسبب فى إبعاد إكرامى عن حراسة المنتخب

تسبب جلوس شريف إكرامى حارس مرمى الأهلى لدكة البدلاء وخروجه أكثر من مرة من تشكيل المباريات بناء على رؤية الهولندى مارتن يول المدير الفني المستقيل بعد تراجع مستوى الحارس والتصريح النارى من يول الذى قال فيه إن أى تسديدة على مرمى الأهلى تدخل هدف، تسبب فى إبعاد إكرامى عن حراسة مرمى الأهلى وبالتالى خروجه من حسابات الجهاز الفني للمنتخب .

2-استمرار إبعاد كهربا

على الرغم من أنه كان أحد اللاعبين المميزين والمقربين والمدلل من كوبر والجهاز الفنى بسبب مستواه المرتفع، إلا أن قرار استبعاده من أكثر من معسكر فى الفترة الأخيرة للمنتخب نوع من الإصلاح والتهذيب للاعب الذى تراجع مستواه قبل أن ينتقل لاتحاد جدة السعودى من صفوف الزمالك  ويتألق مجدداً، ولكن كوبر فضل استمرار استبعاده بسبب حالة التراخى التى ظهر عليها خلال إحدى معسكرات المنتخب.

3- تراجع مستوى الكابيتانو

شهدت الفترة الأخيرة تراجع مستوى حسام غالى لاعب الأهلى مما دفع جهاز المنتخب لاستبعاده من المعسكر المقبل إلى جانب الأزمة التى نشبت مؤخراً بينه وبين أسامه نبيه مدرب المنتخب والتصريحات النارية التى أطلقها غالى ضد مدرب المنتخب، واكتفى الأخير بالصمت ليقرر كوبر استمرار استبعاده.

4-سعد سمير خارج حسابات كوبر

ابتعاد سعد سمير عن المشاركة بصفة أساسية مع الأهلى فترة ثم تراجع مستواه فترة أخرى دفع كوبر لاستبعاد المدافع الذى كان يتواجد باستمرار سواء للمشاركة أو التواجد على دكة البدلاء، ولكن كوبر فضل الاعتماد على مدافعى الزمالك بدلاً من سمير مثل على جبر وأحمد دويدار وإسلام جمال.

5-كثرة الجاهزين تبعد توفيق عن الفراعنة

أحمد توفيق لاعب الزمالك وأحد الجنود المجهولة ، تسبب كثرة الجاهزين فى مركزه مثل محمد الننى وطارق حامد فى الوسط المدافع أو أحمد المحمدى وأحمد فتحى وعمر جابر لاعب بازل السويسرى الظهير الأيمن فى ابتعاده عن تشكيل المنتخب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة