قال : السجن ينتظر معالى الوزير

النائب محمد فؤاد:على وزير التموين أن يخجل ويترك منصبه

الخميس، 25 أغسطس 2016 10:15 ص
النائب محمد فؤاد:على وزير التموين أن يخجل ويترك منصبه النائب محمد فؤاد
كتب مصطفى السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور محمد فؤاد المتحدث الرسمى باسم حزب الوفد ، إن السجن ينتظر خالد حنفى وزير التموين بعد كشف فساد القمح ، مشيرا إلى أن منظومة تشغيل بطاقات التموين تعانى ، وسوء الخدمة فى المكاتب وعدم توافر السلع يدل أن الوزير غير قادر على  الإدارة ، وأن المنظومة مليئة بالفساد.

 

وأضاف المتحدث الرسمى باسم حزب الوفد لـ"اليوم السابع " أنه يتعجب من انتظار وزير التموين فى منصبه حتى الآن، مشيرا إلى أن الوزير تمت مهاجمته بشكل كبير بسبب الفساد ، وكان يفترض أن يخجل ويترك منصبه – على حد قوله.

 

وأشار إلى أنه لو تمت مناقشة الاستجوبات المقدمة للبرلمان سيسحب من الوزير الثقة ، قائلا: " أربأ بالوزير أن يعمل كده فى نفسه إلا لو عاوز يدخل التاريخ ويكون أول وزير يسحب منه الثقة ".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 8

عدد الردود 0

بواسطة:

ايمن عبد الله

هايترك منصبه

هايترك منصبه يانائب برلمان تمرير القوانين ..لانه ماينفعش يبقى فيه وزير ناجح فى حكومة فاشلة..ومبروك عليكم الوزير الجديد

عدد الردود 0

بواسطة:

صلاح منصور

اعداء النجاح

ماكل هذه الضجه المفتعله ضد وزير التموين الذى يعد من أنجح وزراء التموين منذ اكثر من100 عام فى مصر ..عندما ياتى تقرير الرقابه الادارية بان الوزير لم يدفع مليما واحدا من الوزارة لسداد قيمة الاقامه المسجله بأحد الفنادق واسرته فما الداعى لكل هذا اللغط ومامعن ان الوزير مدان سياسيا !!!!!!!!!!!!!!!! كل هذه النجاحات ويدان بغير حق هل هذا مقبول فى دولة المفروض انها تتعافى من الفساد فى ظل هذا الرجل الذى اهم مايميزه الامانه فى الاداء والسلوك وحتى فى الكلمه ..لك الله يامصر

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

تسلم سياده النائب -- سرقه قوت الشعب الغلبان بالمليارات . والحكومه تبحث عن قرض من هنا وهناك

** لايد من محاكمه عسكريه لكل المتورطين فى هذا الملف .... ومازلا اقول ,,, اذا كان الوير لا يعلم بالفساد فى وارته فهذه مصيبه ,, واذا كان يعلم فهذه كارثه وفضيحه وتدليس .... ويجب اما اقالته او استقالته او سحب الثقه منه عن طريق مجلس الشعب

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن

احذروا الثعالب والذئاب التي تردي اثواب البطولة

هل يجوز لك ان تصدر حكما في شان جنائي كما تقول ؟؟؟؟؟؟ ام ان القضية حرب المافيا ضد الشعب !!!!! والتاريخ سيكشف من هم الفاسدون ؟ ومن هم الذين يدافعون عن مصالح المحتكرون الذين يعيشون على امتصاص دم الغلابة!!!!! هل صعب عليكم ان تروا المواطن الغلبان يحصل على الرغيف والانبوبة بكرامة ؟؟؟؟؟ هذا الشعب يعلم من في صفه ومن يعمل من اجل مصالحه كما انه يعلم من يتحدث باسم مصالح المافيا والمحتكرين !!!وان شاء الله سيكون الحساب عسيرا لك ولامثالك !!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

صابر ابونصير

الرد على منشور الاستاذ ايمن عبدالله رقم ( 1 )

صدقت فى فولك : عندما قلت يانائب برلمان تمرير القوانين * ولكن ماذا تقصد فى قولك مبروك عليكم الوزير الجديد ؟؟؟ هل حضرتك تريد استمرار وزير التموين خالد حنفى فى الوزارة بعد ان علمت حضرتك بما تم حيال سرقة شون ومخازن القمح ؟؟؟ ياريت تعلق على كلامى حتى افهم مادا تقصد مبروك عليكم الوزير الجديد "

عدد الردود 0

بواسطة:

صابر ابونصير

عيب عليك يا نائب حزب الوفد العريق / الاستاذ محمد فؤاد !!!

عيب على حزب الوفد العريق : لما نائب برلمان حزب الوفد يقول كان وزير التموين خالد حنفى كان يفترض أن يخجل ويترك منصبه : اذا لا داعى ل رئيس مجلس الوزراء ( رئيس الحكومة المصرية ) وكذلك لا داعى الى اعضاء البرلمان !!!

عدد الردود 0

بواسطة:

صابر ابونصير

الى الاستاذ صلاح منصور صاحب المنشور رقم ( 2 )

ماذا تفسر يا استاذ صلاح منصور عن سرقات شون ومخازن القمح بالمليارات فى عهد وزير التموين خالد حنفى ؟؟؟!!! علما بان استمرارية وجوده سوف ترتد سلبا على السيد الرئيس / عبدالفتاح السيسى رئيس جمهورية مصر العربية كما وان سوف تزيد من شلة الحرامية التى تسرق قوت الشعب الفقير :

عدد الردود 0

بواسطة:

سمسم

مصر خسرت والوزير كسب

مصر خسرت وزير ناجح ومجتهد والوزير كسب راحته

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة