من الصحافة للموضة ..

ملكات العالم بيشتغلوا أيه؟؟ تعرف على الجانب الأخر من حياة صاحبات السعادة

الخميس، 25 أغسطس 2016 02:07 م
ملكات العالم بيشتغلوا أيه؟؟ تعرف على الجانب الأخر من حياة صاحبات السعادة ملكة لكسمبورج
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الحياة الملكية لها قوانينها الخاصة التى تحتم على أفراد الأسر الملكية العيش بطريقة معينة، خاصة أن الأضواء دائماً ما تكون مسلطة عليهم، لكن ذلك لم يمنع عدد من الملكات من عيش حياتهن الخاصة بشكل طبيعى ما بين الرياضة أو الخروج أو ممارسة بعض الهوايات، ولأن ارتداء الزى الملكى يفرض بروتوكولات معينة تمنع أصحابها من العيش بحرية، فكان لابد من التخلى عنه حتى تتمكن الملكات من ممارسة الحياة بعيداً عن قصور الحكم.

 

ويوجد عدد من الصور لمجموعة من الملكات يعشن حياتهن بعيداً عن البروتوكولات الرسمية.

1-Princess Alexandra

لا يعرف الكثيرون عن حياة ملكة لكسمبورج Princess Alexandra الأبنة الوحيدة للدوق الأكبر هنرى، وزوجته ماريا تريزا، وتبلغ أليسكندار 24 عام، ولها العديد من الأنشطة الرياضية، فضلاً عن عشقها للغات الذى جعلها تتحدث 5 لغات بطلاقة، وتفضل المشاركة فى المسابقات الرياضية بعيداً عن الحياة الملكية، و هى تملك أطول اسم ملكى بين كل ملكات أوربا.


ملكة لكسمبورج

2- Amelia Windsor

إن ذكر الجمال الإنجليزى فلابد من ذكر الأميرة  Amelia Windsor إحدى حفيدات الملك جورج الخامس، تجهز إيميليا نفسها لتكون صحفية وتتعمق فى دراسة أصول الصحافة وجوانبها، فضلاً عن عشقها اللا متناهى للموضة والأزياء، حتى إنها أول واحدة من الأسرة الملكية يتم نشر صورتها على غلاف مجلة "تاتلر"، فضلاً عن علاقتها القوية بدار أزياء شانيل.


ملكة إنجلترا

3-Princess Luisa Maria

أما ملكة بلجيكا التى تجمع بين الجمال البلجيكى من والدتها أميرة بلجيكا استريد ووالدها الدوق النمساوى  لورينز، ما يجعلها ذات ملامح جمالية خاصة تيمزها عن العديد ملكات العالم، وتهتم Luisa بالنواحى الثقافية والفنية، بعيداً عن ثروتها التى تعد من أكبر ثروات الملكات فى العالم.


ملكة بلجيكا

4- Princess Iman

وعن الجمال العربى نتحدث عن الأميرة إيمان، وهى الابنة الكبرى للملك عبد الله ملك الأردن وزوجته الملكة رانيا، تبلغ الأميرة غيمان من العمر 20 عام وتدرس بجماعة "جورج تاون" بالولايات المتحدة الأمريكية، ولأن نشأتها العربية الصارمة تمنعها من الظهور فى الأماكن العامة، تسعى دائماً للتواجد فى المناسبات الخيرية والأعمال التطوعية بصحبة والدتها.


ملكة الأدرن

5- Princess Mako

لاشك أن العادات اليابانية لها طبيعتها الخاصة، لذلك أصبحت الأميرة Mako حفيدة إمبراطور اليابان الحالى، من نجمات الإنترنت خاصة بعد انتشار عدد من الصور لها بالزى المدرسى، ومازالت حريصة على نشر صورها هذه بعد أن أصبحت طالبة بالجامعة، وهى من الشخصيات الشغوفة بالثقافة اليابانية التى تحاول نشر رموزها على صفحتها الخاصة على الإنترنت.


ملكة اليابان









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة