"المصريين الأحرار": وزير التموين الجديد لابد أن يتمتع بخبرة سياسية

الجمعة، 26 أغسطس 2016 01:31 م
"المصريين الأحرار": وزير التموين الجديد لابد أن يتمتع بخبرة سياسية شهاب وجيه المتحدث الرسمى لحزب المصريين الاحرار
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال شهاب وجيه، المتحدث باسم حزب المصريين الأحرار، أن وزارة التموين هى وزارة خدمية وتحتاج لشخص ذى خلفية سياسية جيدة، ويستطيع التواصل الدائم مع المواطنين بشكل جيد، بجانب مواجهة الانحرافات الموجودة حاليا فى الوزارة.

 

وأضاف المتحدث باسم حزب المصريين الأحرار، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن ضمن المعايير التى يجب وضعها فى الاعتبار خلال اختيار وزير التموين الجديد أن يكون لديه خبرة سياسية، والقدرة على العمل ضمن فريق، ومطالعة الرأى العام عن كل ما هو جديد والاستماع إلى المقترحات ووجهات النظر المختلفة.










مشاركة

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

رضاك يارب

وزير التموين الجديد يجب ان يتمتع بخبره سياسيه

ياريت يكون متمتع بخبرة واحساس بالفقراء محدودى الدخل وان يحدد محدود الدخل باسماء على الكمبيوتر لكل محافظه على حده

عدد الردود 0

بواسطة:

صوت الحق

الأهم الخبرة الاقتصادية

الخبرة الاقتصادية في موضوع توفير طعام الشعب بأفضل جودة وأقل تكلفة ومنع الإسراف والفساد وضرب الاحتكار وتشجيع المنافسة . زيادة أسعار توريد القمح دون اعتبار لمدي توفر وصلاحية شون وصوامع التخزين ومنع إعطاء القط مفتاح الكرار ودون تمكين أصحاب الصوامع من سرقة قوت الشعب ودون مراعاة لقوانين العرض والطلب وتقييم نوعية القمح المستلم وفحصة وتسعيره قبل استلامه بل والتعاقد عليه مبكرا وهو مزروع في الحقول بدليل الحيازات الزراعية المسجلة في الجمعيات الزراعية منعا للغش وسحب بطاقات توزيع الخبز من المنتجين للقمح وإجبارهم علي الاعتماد علي جزء مما يزرعون. الرضوخ لزيادة السعر دون مبرر اقتصادي خطأ يجب أن يتحمله أعضاء مجلس النواب خصما من مستحقاتهم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة