"خبرة" البدرى و"طموح" مؤمن يشعلان قمة الموسم الجديد

الجمعة، 26 أغسطس 2016 10:40 ص
"خبرة" البدرى و"طموح" مؤمن يشعلان قمة الموسم الجديد مؤمن سليمان المدير الفنى للزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى واقعة لا تتكرر كثيرًا فى الملاعب المصرية سنكون على موعد مع قمة من نوع خاص بالموسم الكروى الجديد بين قطبى الكرة المصرية الأهلى والزمالك بعدما قرر مسئولو الناديين الاستعانة بمدربين محليين بشكل دائم وليس مؤقتا بالموسم المقبل .

 

الأهلى استقر على تعيين حسام البدرى مديرًا فنيًا وسبقه نادى الزمالك بالإعلان عن تعيين مؤمن سليمان مديرًا فنيًا لتكون القمة القادمة بين الأحمر والأبيض مصرية خالصة من حيث الإدارات الفنية .

 

حسام البدرى يمتلك من الخبرات الكثير طوال سنوات عمله فى النادى الأهلى وسبق له إدارة مباريات قمة من قبل ونجح فى الفوز ببعضها وهو ما يجعله منافسًا شرسا للأبيض بالموسم القادم وهو ما سيواجه طموح مؤمن سليمان الذى يصنع طفرة جديدة داخل نادى الزمالك ونجح فى وقت قصير تقديم أوراق اعتماده ولن تكون مباريات القمة جديدة عليه حيث كانت تجربته الأولى فى مباراة قمة بنهائى كأس مصر وفاز بنتيجة 3/1 .

 

الجماهير المصرية ستكون على موعد مع قمة من نوع خاص بالموسم الجديد شريطة استمرار المديرين الفنيين لناديى الأهلى والزمالك حتى إقامة مباراة القمة فى نهاية الدور الأول للدورى وكذلك نهاية المسابقة بالكامل مثلما حدث فى الموسم الماضى .










مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو عمرو

لا تسبقوا الأحداث

تفترضون انه مع نهاية الدور الاول للدوري -سيكون مؤمن سليمان مستمر كمدير فني للزمالك !!! - يا سادة الواقع يقول ان مؤمن -مثله مثل سابقيه- لن يستمر مع الزمالك اكثر من شهرين - ومع اول خلاف مع مرتضي سينال جزاء سنمار

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة