أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. 7 سنوات على هدف الدون الأول مع الريال

الإثنين، 29 أغسطس 2016 06:53 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. 7 سنوات على هدف الدون الأول مع الريال كريستيانو رونالدو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتفل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخى لفريق ريال مدريد الإسبانى، اليوم، الاثنين، بمرور 7 سنوات على الهدف الرسمى الأول الذى سجله بقميص الفريق الملكى عقب انضمامه إليه قادما من صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزى، فى صيف عام 2009.

 

7 سنوات على أول أهداف رونالدو مع ريال مدريد

ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن رونالدو سجل هدف الرسمى الأول مع ريال مدريد فى يوم 29 أغسطس من عام 2009، حيث كان عمره 24 عاما ومازال يرتدى القميص رقم 9 فى حضور الأسطورة راؤول جونزاليس صاحب الرقم 7.

 

ديبورتيفو الضحية الأولى للبرتغالى رونالدو

أضافت الصحيفة أن فريق ديبورتيفو لاكورونيا كان الضحية الأولى للنجم البرتغالى رونالدو فى الليجا، عندما هز شباكه من ركلة جزاء، ليبدأ كريستيانو منذ هذه اللحظة فى كتابة التاريخ مع نادى العاصمة الإسبانية.

ونجح رونالدو منذ إنضمامه إلى صفوف ريال مدريد فى التربع على عرش الأرقام القياسية، حيث أصبح الهداف التاريخى للفريق الملكى والمنتخب البرتغالى، بالإضافة إلى أفضل هداف فى مسابقة دورى أبطال أوروبا على مر العصور، والهداف التاريخى لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2016"، بالتساوى مع الفرنسى ميشيل بلاتينى.

 

رونالدو يسجل 364 هدفا مع ريال مدريد

كما أحرز رونالدو 364 هدفا بقميص ريال مدريد خلال 348 مباراة خاضها فى مختلف البطولات، بمعدل يصل إلى 1.05 هدف فى المباراة الواحدة، كما بلغ معدل رونالدو التهديفى كل موسم مع الميرنجى 52 هدفا خلال 7 مواسم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة