النشرة المرورية.. تباطؤ حركة السيارات بمعظم محاور القاهرة والجيزة

الإثنين، 29 أغسطس 2016 02:07 م
النشرة المرورية.. تباطؤ حركة السيارات بمعظم محاور القاهرة والجيزة زحام مرورى - أرشيفية
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت شوارع ومحاور القاهرة والجيزة خلال الذروة الثانية للزحامات المرورية كثافات مرورية عالية، حيث ظهر تباطؤ فى حركة السيارات أعلى الطريق الدائرى من وصلة المريوطية وحتى طريق المحور، وكثافات مرورية أعلى دائرى السلام وصولا إلى المرج وحتى ميدان المؤسسة، وكذلك الأمر للقادم من الساحل وحتى أركاديا والكورنيش وماسبيرو.

 

كما ظهرت أحجام مرورية للمركبات أعلى طريق الإسكندرية الزراعى من قرية سنديون وحتى قلما، ومن أعلى كوبرى قليوب وحتى طلعة الطريق الدائرى وتباطأت حركة السيارات أعلى طريق صلاح سالم القادم من القلعة إلى كوبرى أكتوبر، وظهر تباطؤ فى حركة السيارات أعلى كوبرى 15 مايو من مناطق وسط البلد وصولا إلى ميدان مصطفى محمود.

 

كما شهد نفق الأزهر كثافات مرورية للقادم من صلاح سالم إلى مناطق وسط البلد، وكذلك الأمر أعلى كوبرى أكتوبر للقادم من رمسيس وغمرة وحتى مدينة نصر.

 

بينما ظهرت سيولة متوسطة على الكورنيش من المعادى وصولا إلى مناطق وسط البلد، ومن نزلة شارع البحر الأعظم وصولا إلى منطقة الدقى حتى ميدان الجلاء، وبعض الكثافات أعلى طريق الفيوم الصحراوى، وكثافات أخرى على حدائق الأهرام وصولا إلى ميدان الرماية.

 

وشهد شارع الهرم كثافات مرورية بمنطقة مشعل، وكثافات من شارع العشرين حتى الطالبية، وكثافات بشارع فيصل بمنطقة الطوابق حتى العشرين، كما ظهرت كثافات أخرى بشارع السودان حتى جامعة القاهرة وميدان النهضة وصولا لمناطق بولاق وإمبابة.

 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة