خالد العبيدى ردا على تهديدات إخوان مصر والعراق: مستمر فى كشف فسادكم

الأربعاء، 03 أغسطس 2016 09:50 م
خالد العبيدى ردا على تهديدات إخوان مصر والعراق: مستمر فى كشف فسادكم وزير الدفاع العراقى خالد العبيدى
كتب أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد وزير الدفاع العراقى الدكتور خالد العبيدى أن حياته لن تكون أغلى أو أهم من أى مقاتل عراقى يحارب الإرهابيين لحماية أرضه وشعبه، مشيرا إلى أن تهديدات جماعة الإخوان لن تثنيه عن كشف ملفات فسادهم أو فساد أى مسؤول تسول له نفسه التطاول على أرزاق جندى أو سلاح مقاتل عراقى.

ونقل المكتب الإعلامى لوزير الدفاع العراقى عن العبيدى فى بيان صحفى، مساء الأربعاء، تأكيده أن خياره فى محاربة الإرهابيين والفساد واحد ولا عودة فيه، ولن يثنيه تهديد أو وعيد مهما كان الثمن.

يذكر أن وسائل إعلام عراقية نشرت بيانا منسوبا لـ"جماعة الإخوان المسلمين فى مصر والعراق"، تهدده فيه بالقتل إذا ما استمر فى كشف ملفات فساد رئيس البرلمان العراقى سليم الجبورى، أو أى عضو من أعضاء هذا التنظيم.

واتهم وزير الدفاع العراقى خالد العبيدى رئيس البرلمان سليم الجبورى ومستشاره مثنى السامرائى بالتورط فى فضائح الفساد المتعلقة بعقود التسليح ومساومة وزير الدفاع عليها ومحاولة ابتزازه.
وانسحب رئيس مجلس النواب العراقى سليم الجبورى، الإثنين، من جلسة استجواب وزير الدفاع خالد العبيدى، إثر اتهامات وجهها إليه الأخير بـ"مساومته على عقود التسليح والإطعام مقابل إفشال استجوابه الأول، ومحاولة تمرير عقود تسليح فاسدة".



موضوعات متعلقة


وزير الدفاع العراقى يتهم رئيس البرلمان بالفساد فى عقود تسليح الجيش








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد باشا

الاخوان لعنه وفيرس لاامراض عديده

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة