أخبار ليفربول اليوم.. كاريوس يطمئن جماهير الريدز على جراحة يده "المكسورة"

الأربعاء، 31 أغسطس 2016 09:40 م
أخبار ليفربول اليوم.. كاريوس يطمئن جماهير الريدز على جراحة يده "المكسورة" لويس كاريوس
كتب- أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر الألمانى لويس كاريوس حارس ليفربول الإنجليزى صوراً حديثة له بعد خضوعه لعملية جراحية جديدة فى يده اليمنى التى كانت قد تعرضت إلى كسر فى إحدى المباريات الودية التى لعبها الريدز قبل بداية الموسم.

كاريوس يتدرب بيده اليسرى فقط

 

وكان الحارس الألمانى قد قام بالمشاركة فى التدريبات لأول مرة أمس بعد حوالى الشهر من إصابته بكسر فى الرسغ بيده اليمنى، إلا أنه قام بالتصدى لكرات بيده اليسرى فقط، بينما استمر بارتداء واقى ليده اليمنى المصابة.

ثم عاد كاريوس صاحب الـ23 عاماً ونشر صورة جديدة له اليوم على حسابه الرسمى بموقع التواصل الإجتماعى "تويتر" وهو فى المستشفى بعد إجراءه لعملية جراحية، وعنون الصورة قائلاً:" أتعافى من الجراحة الناجحة، تمت إزالة الأسلاك، من الآن الأشياء لا يمكنها إلا ان تتحسن بالنسبة لى".

وكان يورجن كلوب قد تعرض لضربة موجعة بسبب إصابة كاريوس، حيث كان يعول عليه لتعويض النقص الذى يخلفه الحارس سيمون مينيولييه عندما يحرس مرمى الريدز فى أى مباراة وهو ما ظهر جلياً بتلقى مرمى ليفربول لـ6 اهداف فى 3 مباريات حتى الآن فى الدورى الإنجليزى.

مجموعة صينية تنفى شرائها حصة من أسهم ليفربول

نفت إحدى المجموعات التجارية الصينية تقدمها بعرض لمالكى ليفربول ممثلين فى مجموعة فينواى للرياضة، من أجل شراء أسهم من النادى.

وحسب صحيفة "ميرور" الإنجليزية فإن الإشاعات عن تقدم شركة "شينا إيفربرايت ليميتيد" بعرض من أجل المساهمة فى نادى ليفربول الإنجليزى الذى يساوى حوالى 800 مليون استرلينى، إلا أن الرئيس التنفيذى للمجموعة الصينية نفى تماماً تلك الشائعات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة