الفائزون العشرة بعضوية الجبلاية يتحدثون.. الثعلب يواسى "الصخرة".. البلدورز: الانتخابات أصعب من المونديال.. كرم كردى يعد بالتصحيح.. وحازم الهوارى: "الحرب" كانت صعبة

الأربعاء، 31 أغسطس 2016 10:37 م
الفائزون العشرة بعضوية الجبلاية يتحدثون.. الثعلب يواسى "الصخرة".. البلدورز: الانتخابات أصعب من المونديال.. كرم كردى يعد بالتصحيح.. وحازم الهوارى: "الحرب" كانت صعبة قائمة هاني أبو ريدة
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقب فوز الأسماء العشرة بعضوية مجلس إدارة اتحاد الكرة لأربعة سنوات جديدة من 2016 – 2020 بدأ كل مرشح فى إطلاق تصريحات والحديث عن رؤيته فى الفترة المقبلة.

1-الثعلب يواسى الصخرة

تجاهل حازم إمام نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق فوزه بعضوية اتحاد الكرة لأول مرة فى تاريخه وقام بمواساة وائل جمعه نجم الأهلى والفراعنة السابق، وزميله فى القائمة الانتخابية لهانى أبو ريدة بعد عدم نجاحه فى الحصول على العضوية موجهًا له رسالة جاء نصها "ما تزعلش يا صخرة ..قيمتك أكبر من أى كرسي".

2-البلدوزر يوصف الانتخابات بأنها أصعب من هدفه فى المونديال

أعرب مجدى عبد الغنى، عن سعادته بالفوز بعضوية مجلس إدارة اتحاد الكرة، قائلا: "ألعب كورة قد إيه تانى علشان أكون مرتاح وأنا فى انتخابات اتحاد الكرة، وماكنش على أعصابى؟! لعبت كأس العالم وأفريقيا، وأدرت الجبلاية 8 سنوات، مش عارف أعمل إيه تانى علشان الناس تمنحنى صوتها.. ضربة الجزاء التى أحرزتها فى كأس العالم 90 كانت أسهل من الانتخابات ومن اللى أنا فيه حاليًا".

3-كردى يعد بالتصحيح

وعد كرم كردي أعلى الأعضاء حصولاً على التصويت  بالتصحيح فى أول تصريح له وتطوير منظومة كرة القدم بشكل محترف.

4- هواري يؤكد أن الحرب كانت صعبة

عقب فوز حازم الهوارى أكد أن الحرب كانت ضده هى الأصعب من تقديم نفسه لأعضاء الجمعية العمومية من قبل أكثر من شخصية على رأسهم أحمد شوبير إلى جانب الحرب الدائرة داخل القائمة التى يتواجد بها من قبل كرم كردى وأحمد مجاهد.

5- زاهر لن نكرر أخطاء المجلس السابق

كما تحدث سيف زاهر عن سعادته بثقة الجمعية العمومية للمرة الثانية على التوالى مؤكدًا أنه سيقوم بتصحيح الأوضاع مع أفراد القائمة وإعادة هيبة الكرة المصرية.

6-لطيف ووضع الشاطئية والصالات على طريق العالمية

نجح لطيف خلال تواجده فى المجلس السابق فى تطوير لعبة الكرة الشاطئية والصالات وأكد أنه سيحاول جاهدًا لوضع اللعبتين على الطريق العالمية.

7-عصام عبد الفتاح

أكد عبد الفتاح تطويره للتحكيم ووضعه على المسار الصحيح وصرف مستحقاتهم المتاخرة.

8- أحمد مجاهد متفائل بأبو ريدة

أكد مجاهد تفاؤله بوجود هانى أبو ريدة على رئاسة مجلس إدارة اتحاد الكرة وأن هذا الأمر سيصب فى صالح الكرة المصرية وتطوير المنظومة الكروية.

9-محمد أبو الوفا

وعد بتطوير أندية الصعيد وحل مشاكلها بصفته من أبناء الصعيد والعمل على تقديم جديد للرياضة المصرية.

10- سحر الهوارى وتطوير المنظومة النسائية

وعدت سحر الهوارى بالاستمرار فى دعم الكرة النسائية وزيادة رقعة الممارسة للعبة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة