بدء توصيل الغاز الطبيعى بقرية فيشا سليم بالغربية عقب إجازة عيد الأضحى

الأربعاء، 31 أغسطس 2016 02:14 م
بدء توصيل الغاز الطبيعى بقرية فيشا سليم بالغربية عقب إجازة عيد الأضحى النائب على محمد عز
الغربية - محمد عز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقدت الوحدة المحلية بقرية فيشا سليم التابعة لرئاسة مركز ومدينة طنطا بمحافظة الغربية، اجتماعا بخصوص توصيل الغاز الطبيعى لقرية فيشا سليم، بحضور جميع الجهات المعنية، على أن يبدأ التنفيذ فعليا عقب إجازة عيد الأضحى المبارك.

 

حضر الاجتماع أحمد طه مدير إدارة العلاقات الحكومية بشركة غاز مصر، وبيومى محمود مسئول العلاقات العامة بشركة الخرافى المنفذة للمشروع، وخالد سعيد مسئول التنفيذ عن الشركة، ومحمد أمين مراجع هندسة طرق طنطا، ومحمود عبد الوهاب رئيس هندسة طرق طنطا، وإسماعيل القمرى رئيس شبكات كهرباء فيشا سليم وشونى، وإسلام نمر عن شركة تليفونات طنطا، وكمال تركى رئيس فرع مياه الشرب والصرف بشونى، ومصطفى شعبان القسم الهندسى بالوحدة المحلية بالقرية، وعلى البيومى مدير التنظيم بالوحدة.

 

وتضمن الاجتماع آليات البدء فى تنفيذ مشروع الغاز الطبيعى بالقرية، بالتنسيق بين جميع الجهات المعنية لبدء تنفيذ المشروع رسميا حسب اللوائح والقوانين المنظمة للعمل، وضمان رد الشىء لأصله وتنفيذ الاشتراطات الخاصة حسب التعليمات.

 

ووضعت الوحدة المحلية بالقرية كافة شروط السلامة المهنية وضمان رد الشىء لأصله على حساب شركة غاز مصر أو من يمثلها طبقا لما هو كائن بعد الانتهاء من تنفيذ الأعمال.

 

كما ضمن المحضر التنسيق الكامل بين شركة غاز مصر وبين جميع المرافق من مياه شرب وصرف صحى وكهرباء وتليفونات والطرق على أن تقوم الشركة المنفذة بتوصيل كافة المرافق كما كانت.

 

وكان المهندس على محمد عز عضو مجلس النواب عن مركز طنطا، قد حصل على موافقة وزارة البترول والثروة المعدنية بإدخال الغاز الطبيعة لـ 8 قرى من قرى الدائرة بعضها فى خطة العام الحالى والآخر فى خطة العام المقبل.

 

وجاءت موافقة وزارة البترول والثروة المعدنية على إدراج قرى فيشا، وبرما وحصة برما فى خطة العام الحالى 2016/ 2017، وقرى شونى وإخناوى فى العام 2017 / 2018، وقرى منيل الهويشات وشبرا النملة، ومحلة روح فى خطة عام 2018 /2019، وقرى نواج فى خطة 2019/2020.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة