أخبار نادي الزمالك اليوم الخميس 4 / 8 / 2016.. ستانلى يظهر لأول مرة

الخميس، 04 أغسطس 2016 11:08 م
أخبار نادي الزمالك اليوم الخميس 4 / 8 / 2016.. ستانلى يظهر لأول مرة ستانلى
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد نادى الزمالك اليوم الخميس 4 / 8 / 2016، العديد من الأخبار المهمة منها ظهور النيجيرى ستانلى مهاجم الفريق الجديد لأول مرة داخل نادى الزمالك ليتم تقديمه مع الصفقات الجديدة فى مؤتمر صحفى.

- الزمالك يقدم ستانلى فى مؤتمر الصفقات الجديدة

ظهر النيجيرى ستانلى مهاجم نادى الزمالك الجديد فى مقر القلعة البيضاء، ليتم تقديمه مع الصفقات الجديدة فى مؤتمر صحفى بحضور مرتضى منصور رئيس النادى.

حضر النيجيرى ستانلى إلى مقر نادى الزمالك بعد توقيعه على عقود انتقاله إلى القلعة البيضاء لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة فى مقر دجلة بحضور أحمد مرتضى منصور عضو مجلس الإدارة وخالد رفعت مدير التسويق ليصبح لاعبا بشكل رسمى فى صفوف الفريق الأبيض.

- ستانلى: جاهز لنهائى الكأس.. واخترت الزمالك

أكد النيجيرى ستانلى مهاجم نادى الزمالك، أنه جاهز للمشاركة فى المباريات بداية من نهائى الكأس بسبب خوضه تدريبات خلال اللإجازة الخاصة به فى بلاده.

وأوضح ستانلى فى تصريحات صحفية أن المفاوضات مع نادى الزمالك تمت مع دجلة بشكل مباشر وكان يحيى على وكيل أعماله هو دائم الحديث معه لإخطاره بالمستجدات قائلاً: "كنت بعرف الأخبار من النت ومنها أن الأهلى كان عايزنى لكن عايز أقول أنا فى الزمالك دلوقتى وده دليل إنى عايز الزمالك".

وأضاف ستانلى أن المنافسة مع المهاجمين فى نادى الزمالك ستكون قوية والأفضل سيشارك بشكل أساسى، موجهًا الشكر إلى جماهير الزمالك على تشجيعها له قائلاً: "واعتذر إنى مقدرتش أرد على كل الناس من خلال التواصل الاجتماعى".

- مؤمن سليمان "مديراً فنياً" للزمالك فى نهائى الكأس

أعلن مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، عن تعيين مؤمن سليمان المدرب العام للفريق، مديراً فنياً للفريق بنهائى كأس مصر أمام الأهلى، يوم الإثنين المقبل، ويعاونه علاء عبد الغنى وأيمن طاهر مدرب حراس مرمى للفريق.

أوضح رئيس نادى الزمالك أن سيتم استقدام مدرب أجنبى بعد أسبوع لقيادة الجهاز الفنى الحالى، مشدداً أنه قرر استدعاء جميع اللاعبين لتقديم الجدد مشيداً بالصفقات التى أبرمها النادى الأبيض.

- آخر كلام.. الزمالك ينهى صفقة "ريكو".. الأحد

اتفق رحاب أبو رجيلة، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، خلال مفاوضاته مع مسئولى الشرطة، على إنهاء صفقة انتقال ريكو لقلعة ميت عقبة يوم الأحد المقبل بشكل نهائى.

وطلب مسئولو الشرطة، شيك مقبول الدفع لإنهاء الصفقة ليتفق معهم مسئولو نادى الزمالك على دفع 3 ملايين جنيه نقدًا يوم الأحد أو بشيك مقبول الدفع ليتم إنهاء الأمر وسيتم قيد اللاعب فى القائمة الثانية للفريق الأبيض بعد الحصول على الاستغناء يوم الأحد.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة