مباحث سوهاج تعيد الفتاة المختفية لأهلها.. والسبب تعدى والدتها عليها بالضرب

الخميس، 04 أغسطس 2016 09:43 م
مباحث سوهاج تعيد الفتاة المختفية لأهلها.. والسبب تعدى والدتها عليها بالضرب اللواء مصطفى مقبل مدير أمن سوهاج
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج بإشراف اللواء مصطفى مقبل مدير أمن سوهاج وقيادة العميد خالد الشاذلى، مدير إدارة المباحث الجنائية، والعميد منتصر عبدالنعيم، رئيس فرع الأمن العام، وذلك بعد مرور ساعة ونصف وعقب الدفع بعدد 5 مجموعات قتالية من تمشيط الزراعات المحيطة بمنزلها بخطوط طولية وعرضية، وتم العثور على الفتاة داخل الزراعات على بعد 500 متر من منزلها، وبمناقشة الفتاة عن سبب قيامها بذلك عللت أن السبب تعدى والدتها عليها بالضرب لرفضها مصاحبة إحدى الفتيات بالقرية.

ترجع الواقعة عقب تلقى اللواء مصطفى مقبل مدير أمن سوهاج بلاغا من العميد جمال بليغ مدير إدارة عمليات النجدة يفيد بتجمع عدد من الأهالى على الطريق الزراعى الشرقى دائرة المركز وتعطيل حركة السير.

وعلى الفور انتقل إلى مكان الواقعة العميد خالد الشاذلى، مدير إدارة المباحث الجنائية، والعميد منصر عبدالنعيم،رئيس فرع الأمن العام وتبين من خلال التحريات بتقدم أمير. ا يقيم بناحية نجوع مازن ببلاغ يفيد اختفاء ابنته أثناء بإحدى الزراعات، وتبين عدم تواجدها وأثناء تواجده بالمركز لعمل البلاغ تجمع حوالى 120 شخصا من أهالى القرية وقاموا بتعطيل حركة الطريق السريع الزراعى الشرقى وحال مشاهدتهم للقوات لاذوا بالفرار تم الدفع بــ5 مجموعات قتالية لفحص البلاغ وتحديد المتورطين والمحرضين على عملية تعطيل حركة السير على الطريق وأسباب اختفاء الفتاة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة