خلال اجتماعه مع مدير إدارة المرور

محافظ الاسكندرية يعد بتحسين حركة المرور بـ "الثغر" ويتوعد المخالفين

الخميس، 04 أغسطس 2016 04:32 م
محافظ الاسكندرية يعد بتحسين حركة المرور بـ "الثغر" ويتوعد المخالفين محمد عبد الظاهر محافظ الإسكندرية واللواء هاني خير مدير إدارة المرور بالمحافظة
الإسكندرية - جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اجتمع المهندس محمد عبد الظاهر، محافظ الإسكندرية، بمكتبه اليوم الخميس، باللواء هاني خير مدير إدارة المرور بمحافظة الإسكندرية، لمناقشة الخطة المرورية، وعمل كل ما يلزم لتحسين حركة المرور بالمحافظة .

وأكد محافظ الإسكندرية أن ما سيساعد على تسهيل حركة المرور هو إزالة الإشغالات، وخاصة فى مناطق التكدس المرورى، فلن يكون هناك استثناء لأحد من المخالفين.

وأمر عبد الظاهر بضرورة تكثيف حملات إزالة الاشغالات التى تعيق المرور والمارة، مؤكداً أن الإسكندرية مدينة سياحية جميلة تستقبل أكثر من 4 ملايين زائر سنويا؛ ويجب اتخاذ كل ما يلزم لتحسين حركة المرور بها، لتظهر الإسكندرية بالمظهر الذى يليق أمام زوارها.

وشدد عبد الظاهر على توقيع أقصى عقوبة وفرض غرامات على كل من يتسبب فى تكدس حركة المرور.

وأوضح اللواء هانى خير مدير إدارة المرور بالإسكندرية بأنه بالفعل بصدد عمل دراسة مرورية لتحسين حركة المرور بالمدينة، تعمل على سيولة الحركة المرورية، خاصة على طريق الكورنيش والمحاور الرئيسية بالتنسيق مع المحافظة، فمن المقرر تجديد لوحات الوقوف وخاصة بالمناطق السياحية لتتناسب مع طابع الإسكندرية السياحي والجمالى.

وأشار خير إلى وجود خط ساخن وصفحة رسمية على مواقع التواصل الاجتماعى مخصصة لاستقبال شكاوى المواطنين الخاصة بالمرور.



موضوعات متعلقة..


- محافظة الإسكندرية تنتهى من تجميل وزيادة المساحة الخضراء بكورنيش المحمودية










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة