أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الجماهير تمنح الدون لقب الأفضل فى أوروبا

الأحد، 07 أغسطس 2016 09:41 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الجماهير تمنح الدون لقب الأفضل فى أوروبا النجم البرتغالى كريسيتانو رونالدو
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منحت صحيفة "أس" الإسبانية البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد جائزة الأفضل فى أوروبا لعام 2016 على حساب منافسيه أنطوان جريزمان هداف أتلتيكو مدريد ولاعب الوسط جاريث بيل.

جماهير "أس" تتوج رونالدو بلقب الفضل فى أوروبا لـ2016

أجرت الصحيفة المدريدية استفتاء جماهيرى لقرائها عن اللاعب المفضل بين الثلاثى رونالدو وجريزمان وبيل للفوز بجائزة الأفضل فى أوروبا، حيث حصل الدون بمفرده على أكثر من نصف أصوات الجماهير المشاركة فى الاستفتاء وعددهم 9 آلاف مشجع، وذلك بواقع 51% لصاروخ ماديرا، فيما حل جريزمان فى المركز الثانى بنسبة 37% من الأصوات وجاريث بيل فى المركز الثالث بنسبة 12%.

رونالدو توج بأفضل بطولتين فى 2016

ونجح رونالدو فى التتويج بأفضل بطولتين فى أوروبا خلال 2016 وهما دورى أبطال أوروبا مع ريال مدريد وكأس الأمم الأوروبية مع منتخب البرتغال لأول مرة فى تاريخ برازيل أوروبا، كما أنهى كريستيانو الموسم الماضى بجعبته 51 هدفًا و15 أسيست بجميع المسابقات، كما أنه حصل على لقب هداف دورى الأبطال برصيد 16 هدفًا.

وأشارت "أس" إلى أن جريزمان المفضل للمركز الثانى بعد رونالدو خاصة بعدما قاد فريقه أتلتيكو مدريد إلى نهائى دورى الأبطال ثم قاد منتخب بلاده فرنسا إلى نهائى اليورو،  فيما قد جاريث بيل أفضل مواسمه مع ريال مدريد حيث سجل 19 وصنع 15 هدفًا، كما قاد منتخب بلاده ويلز إلى نصف نهائى اليورو.

نتيجة استفتاء صحيفة آس عن جائزة الأفضل فى أوروبا

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة