أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الأحد 7 / 8 / 2016

الأحد، 07 أغسطس 2016 06:39 م
أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الأحد 7 / 8 / 2016 محمد حلمى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تناول اليوم السابع العديد من الأخبار الخاصة بنادى الإسماعيلى على مدار اليوم الأحد الموافق 7 / 8 / 2016، فى مقدمتها، ترشيح محمد حلمى لتولي القيادة الفنية بعد رحيل خالد القماش، وهجوم رئيس الإسماعيلي على المعارضة بسبب انتقاداتها الهدامة للنادي، وتبرئة القماش لنفسه من رحيل أحمد سمير.
 
 
 
استنكر العميد محمد أبو السعود، رئيس نادى الإسماعيلى، الهجوم الضارى الذى تعرض له بعد الهزيمة برباعية نظيفة من الزمالك فى الدور قبل النهائى لبطولة كأس مصر، قائلا، "مش ناقص غير ضرب النادى بالطائرات حتى يثبتوا فشلى، وهناك محاولات للمشتاقين لهدم النادى حتى ينقضوا عليه لتحقيق استفادة من ورائه".
 
قال أبو السعود الذى يرقد فى فراش المرض لشكواه من انزلاق غضروفى، "لولا استلامى للنادى بعد ثورة يناير لسقط فى الهاوية وهبط إلى الدرجة الثانية بدون رجعة بعد ان هرب الجميع من تولى المسئولية.
 
 
 
 
دخل محمد حلمى، المدير الفنى السابق للزمالك، دائرة المرشحين لتدريب الإسماعيلى خلفا لخالد القماش، المدير الفنى السابق، والذى رفض الاستمرار فى منصبه بعد خروج الدراويش من بطولة كأس مصر.
 
واستطلع مسئولو الإسماعيلى رأى حلمى فى تدريب الإسماعيلى، حيث يتواصل مسئولى الدراويش مع مدرب الزمالك السابق لإقناعه بالموافقة على تولى المسئولية الفنية ومعرفة شروطه قبل حسم التفاوض معه.
 
 
 
 
شهد نادى الإسماعيلى العديد من الأزمات والخلافات خلال الساعات الأخيرة كان لها دور فى ظهور حالة من الانقسام الواضح داخل النادى، وتسببت فى النهاية فى خروج الدراويش من كأس مصر بفضيحة الخسارة  من الزمالك برباعية نظيفة خلال المباراة التى جمعتهما مساء الأربعاء الماضى فى الدور قبل النهائى للبطولة.
 
وبدأ الصراع داخل الإسماعيلى بسبب الاختلاف بين مجلس الإدارة من جانب والجهاز الفنى من جانب آخر، على بعض الأسماء ففى الوقت الذى تمسك فيه خالد القماش ببعض الأسماء رفضها مجلس الإدارة وتمسك برحيلها والعكس، حيث رفضت الإدارة رحيل بعض الأسماء التى طرحها الجهاز الفنى، حيث جاء الاستغناء عن أحمد سمير فرج ومصطفى عفروتو وعبد الرحمن حسان بناء على رغبة الإدارة التى رأت من مصلحة رحيل هؤلاء اللاعبين ورفض استمرارهم فى قلعة الدراويش.
 
 
 
 
صب خالد القماش، المدير الفنى للإسماعيلى، غضبه على مجلس الإدارة بسبب الفشل فى التعاقد مع اللاعبين الذين حددهم لتدعيم صفوف الدراويش خلال الانتقالات الصيفية الجارية، حتى يتثنى له المنافسة على الألقاب فى الموسم المقبل، بعدما وضع للإدارة أكثر من بديل للصفقات المطلوبة ومع ذلك أخفقت فى التعاقد معهم.
 
كما فجر القماش مفاجأة مدوية بعدما أعلن أن السداسى الذين تم التعاقد معهم وهم شريف حازم وسامح عبد الفضيل وأحمد الصعيدى وجون أوتاكا وعمرو عبد الفتاج ومحمد أبو المجد بوشا خارج الأسماء التى حددها للتعاقد معها خلال الانتقالات الصيفية الجارية، حيث لم تنجح الإدارة فى إبرام الصفقات التى طلبها.
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة