"الأحرار الدستوريين" بالإسكندرية ينظم محاضرة للتنمية البشرية

الأحد، 07 أغسطس 2016 06:44 م
"الأحرار الدستوريين" بالإسكندرية ينظم محاضرة للتنمية البشرية ندوة - أرشيفية
الاسكندرية - جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظمت أمانة حزب الأحرار الدستوريين الجديد بالتعاون مع فريق "تغيير" للتنمية البشرية، برئاسة أمجد المصرى أمين عام الحزب بالإسكندرية، أول محاضرة من سلسلة محاضرات تنمية بشرية، حاضر فيها أحمد نبيل عضو مبادرة شباب من أجل التغير، متناولا التعريف بعلم لغة الجسد بأنه علم واسع ومتشعب ويفيد فى الحياة العملية بشكل كبير، ولابد على كل شخص أن يتعلم هذا العلم ويطبقه ليتحصل على الاستفادة الكبرى، وتحقيق أعلى الدرجات سواء على الحياة العلمية أو العملية.
 
 
وأضاف نبيل أن لغة الجسد تعتبر وسيلة للاتصال وهى من وسائل الاتصال المهمة بالنسبة للآخرين، ويتم استخدامها جميعاً بشكل يومى، مشيرا أنه يجب علينا أن نتعلم لغة الجسد وكيفية استخدامها بشكل جيد وطريقة فعالة، حتى نحسن من علاقتنا بالآخرين بدرجة عالية، سواء كان على محيط الأسرة أو الجيران أو غير ذلك من الأمور الأخرى.
 
 
وأشار نبيل أن تعلم لغة الجسد يساعد على تجاوز المواقف المختلفة وكيفية التعامل معها بطريقة فعالة وجيدة والتى نتعرض لها فى حياتنا اليومية سواء فى المنزل أو العمل أو الشارع أو النادى أو غيرها من الأماكن. ويقدم لكم فريق تغيير للتنمية البشرية أقوى محاضرة فى لغة الجسد مع المحاضر أحمد نبيل.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة