كوفى يظهر بقميص الاتفاق السعودى بعد الخضوع للكشف الطبى

الأحد، 07 أغسطس 2016 10:51 م
كوفى يظهر بقميص الاتفاق السعودى بعد الخضوع للكشف الطبى محمد كوفى بقميص الاتفاق السعودى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنتظر إدارة نادى الاتفاق غدًا الاثنين ظهور نتائج الفحص الطبى للمدافع البوركينى محمد كوفى تمهيدًا للتعاقد معه على سبيل الإعارة لموسم واحد، وفقًا للموقع الرسمى للنادى السعودى.

وكان اللاعب الذى ظهر لأول مرة بقميص الاتفاق السعودى، قد أجرى الفحص الطبى مساء اليوم الأحد بعد وصوله للدمام إثر الاتفاق الذى تم بين إدارة الاتفاق ونظيرتها فى الزمالك المصرى الذى يمتلك عقد اللاعب.

وأكد نائب رئيس الاتفاق حاتم المسحل أن المفاوضات مع نادى الزمالك كانت سلسلة وفق العلاقة المميزة بين الناديين، منوهًا بالدور الذى لعبه رئيس الزمالك مرتضى منصور فى تذليل إجراءات التفاوض.

وكشف المسحل عن أن اللاعب كوفى تم عرضه على الاتفاق من قبل بعض الوسطاء لكنهم فضلوا التفاوض المباشر مع إدارة الزمالك احترامًا لعقده معهم وللعلاقة التاريخية التى تربط الناديين.

وقال: "حين علمنا بوجود مشكلة بين كوفى والزمالك رفضنا الدخول فى مفاوضات معه دون علم ناديه، لأننا نتعامل وفق المبادئ والأصول المتبعة، فكما نرفض مفاوضة لاعبينا دون علمنا فلا نقبل على أنفسنا ممارسة ذات الأمر مع الآخرين، وهو أمر وجد تقديرًا من المسئولين فى الزمالك، وكان سببًا فى وصولنا لاتفاق معهم لإنجاز التعاقد مع اللاعب”.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة