أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الدون يغيب عن افتتاحية الريال فى الليجا

الإثنين، 08 أغسطس 2016 02:02 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الدون يغيب عن افتتاحية الريال فى الليجا كريستيانو رونالدو قد يستهل مشواره فى الليجا بمواجهة سيلتا فيجو
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأكد غياب البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسبانى عن مباراة فريقه الافتتاحية فى الليجا والمحدد لها ضد ريال سوسيداد يوم 21 أغسطس الجارى.

 

رونالدو قد يغيب عن افتتاحية ريال مدريد فى الليجا

قالت صحيفة "أس" الإسبانية، إنه من حيث المبدأ سيغيب رونالدو عن المباراة الأولى لريال مدريد فى الليجا ضد سوسيداد، حيث من المقرر أن يقيم الجهاز الطبى للفريق الملكى حالة الدون قبل الحصول على تصريح بالمشاركة فى المباريات دون خطورة على اللاعب.

 

ويعانى رونالدو من إصابة فى الركبة تعرض لها خلال مباراة نهائى كأس الأمم الأوروبية "يورو 2016" أمام منتخب فرنسا والتى انتهت بتتويج البرتغال باللقب، حيث كان الدون يخضع لبرنامج علاجى خاص خلال قضاء عطلته الصيفية بعد البطولة.

 

وأشارت الصحيفة المدريدية إلى أن رونالدو قطع إجازته قبل 3 أيام على انتهائها، حيث حضر، أمس الأحد، إلى المدينة الرياضة فى فالديبيباس من أجل الوقوف على إصابته ومواصلة مشواره للتعافى منها.

 

رونالدو يعود فى الجولة الثانية بالليجا

وقد يعود رونالدو للمشاركة فى الجولة الثانية بالدورى الإسبانى أمام سيلتا فيجو يوم 27 أغسطس فى حال تم شفائه بشكل تام من الإصابة، وقتها يمكن للدون المشاركة مع منتخب البرتغال ضد جبل طارق فى المباراة المحدد لها فى الأول من شهر سبتمبر المقبل وكذلك اللحاق بالمواجهة الافتتاحية لبرازيل أوروبا فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 ضد سويسرا يوم 6 من نفس الشهر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة