أخبار بايرن ميونخ اليوم.. جوتزة ينتظر مباراة السوبر للانتقام من البافارى

الثلاثاء، 09 أغسطس 2016 09:45 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. جوتزة ينتظر مباراة السوبر للانتقام من البافارى كارل هاينز رومينجيه
كتب- أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الألمانى ماريو جوتزة العائد إلى صفوف بروسيا دورتموند قادماً من بايرن ميونخ أن مواجهة الفريق البافارى فى بطولة السوبرالألمانى ستكون حدثاً خاصاً بالنسبة له.

جوتزة يعتبر مواجهة البايرن فى السوبر مصيرية

وفى تصريحات نقلتها صحيفة "جول" الألمانية عن اللاعب قال:" أنا مستعد تماماً وأريد اللعب فى أسرع وقت ممكن، مواجهة الأحد القادمة ستكون مهمة للغاية، نحن نريد الفوز بأى طريقة، بالطبع ستكون تلك المباراة ذات طابع خاص بالنسبة لى أكثر من أى لاعب آخر فى الفريق".


وكان مارو جوتزة قد عاد إلى بروسيا دورتموند بعد أن قضى ثلاث سنوات مع بايرن ميونخ لم يقدم فيها شيئاً للفريق البافارى فى ظل عدم اقتناع بيب جوارديولا المدير الفنى السابق للفريق بقدراته ليصبح أساسياً.

وسيواجه بايرن ميونخ بطل الثنائية المحلية الألمانية غريمه التقليدى بروسيا دورتموند وصيف البطولتين فى مباراة السوبر الألمانى يوم الأحد القادم، 14 أغسطس، على ملعب سيجنال إيدونا بارك معقل دورتموند الملقب بأسود الفيستفاليا.

بايرن ميونخ يستعيد بعض لاعبيه قبل السوبر

عاد البرازيلى دوجلاس كوستا للتدريبات للمرة الأولة بعد غيابه على إثر الإصابة العضلية التى لحقت به منذ فترة، لكنه لم ينضم للتدريبات الجماعية، بل قام بالجرى لمدة 20 دقيقة ثم أكمل تدريبات اللياقة البدنية مع مخطط أحمال الفريق فى الصالة الرياضية.

كما قام الفرنسى فرانك ريبيرى بإكمال التدريبات الجماعية للفريق، ليصبح جاهزاً للمباراة السوبر الألمانى أمام بروسيا دورتموند يوم الأحد المقبل، كما قام تشابى ألونسو بالتدريب منفرداً فى الصالة الرياضية على أن يلتحق بالتدريبات الجماعية يوم الخميس المقبل.

يذكر أن بايرن ميونخ سيدخل فى معسكر مغلق بداية من الغد، الأربعاء، استعداداً لمباراة السوبر.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة