أخبار برشلونة اليوم.. إنريكى مستاء من اليويفا.. ويدافع عن نيمار

الثلاثاء، 09 أغسطس 2016 01:51 م
أخبار برشلونة اليوم.. إنريكى مستاء من اليويفا.. ويدافع عن نيمار انريكى مدرب برشلونة
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد لويس إنريكى المدير الفنى لفريق برشلونة الإسبانى أنه لم يعد هناك شىء يفاجئه بعد استبعاد الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا" ثنائى هجوم البارسا ليونيل ميسى ولويس سواريز من القائمة النهائية للمرشحين لنيل جائزة أفضل لاعب فى القارة العجوز لهذا العام.

 

إنريكى يتعجب لاستبعاد ثنائى برشلونة من جائزة الأفضل فى أوروبا
قال إنريكى فى تصريحات خلال المؤتمر الصحفى الذى عُقد اليوم على هامش مباراة برشلونة ضد سامبدوريا الإيطالى، غدًا، بكأس يوهان جامبر الودية "كما قلت لا شىء يفاجئنى بعد الآن".

 

أضاف إنريكى "متشوق لأول مباراة فى الموسم، نريد دعم جمهورنا دائمًا وأن نبدأ بشكل مميز".
وعن إمكانية ضم مهاجم رابع لبرشلونة، أوضح إنريكى "عندما يكون سوق الانتقالات مفتوحا فنحن دائما نتابعه ونرى كيف يمكننا تعزيز الفريق للأفضل".

إنريكى يدافع عن نيمار

ودافع إنريكى عن أداء نيمار فى الأولمبياد قائلًا "لم أشاهد المباريات لأن فارق التوقيت مزعج جدًا ولكن كرة القدم لعبة جماعية لا تعتمد على لاعب واحد فقط".

وعن المنافسة على حراسة مرمى برشلونة، علق إنريكى قائلًا "كل حارس سيلعب نصف ساعة غدا فى كأس جامبر"، فى إشارة إلى برافو وشتيجن، متابعًا: "بالطبع اخترت حارس مباراة السوبر الإسبانى ولكن لن أفصح عنه".

أنهى إنريكى تصريحاته عن توقعاته للقاء كأس السوبر الأوروبى المحدد له الليلة بين ريال مدريد وإشبيلية، قائلًا "إذا البارسا لم يلعب ليس لدى مفضل، لكن أتمنى أن تكون مباراة جميلة ومثيرة للمشاهدين".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة