الحكومة: لا نية لتسريح 3 مليون موظف بالجهاز الإدارى للدولة

الثلاثاء، 09 أغسطس 2016 01:55 م
الحكومة: لا نية لتسريح 3 مليون موظف بالجهاز الإدارى للدولة مركز المعلومات التابع لمجلس الوزراء
كتبت هند مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار التابع لمجلس الوزراء، أنه فى ضوء ما تردد فى العديد من أنباء تُفيد بنية الحكومة تسريح 3 مليون موظف بالجهاز الإدارى للدولة فى إطار خطة الحكومة لترشيد الإنفاق وتقليل عجز الموازنة، وقام المركز بالتواصل مع رئيس الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة، والذى نفى صحة تلك الأنباء تماماً، وأكد أن كل ما يتردد حول هذا الشأن لا أساس له من الصحة، وأنها مجرد شائعات مغرضة هدفها فى المقام الأول إثارة الرأى العام وغضب موظفى الدولة.

 

وأضاف رئيس الجهاز أن الحكومة تسعى جاهدة للحفاظ على حقوق الموظفين الحالية جنباً إلى جنب مع تطوير ورفع كفاءة الجهاز الإدارى للدولة دون المساس بحقوق العاملين وذلك بهدف تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين والارتقاء بها.

 

وناشد رئيس الجهاز وسائل الإعلام المختلفة بتوخى الدقة، والابتعاد عن نشر أخبار لا تستند إلى أى حقائق، وتؤدى إلى بلبلة الرأى العام، وتؤثر سلباً على مصلحة الوطن.










مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عماد

نعم ...ولكن

لن يتم تسريح الموظفين الحاليين ...نعم ولكن لن يتم تعيين بديلا عن الخارجين على المعاش وهذا ما قاله أحد الخبراء عن نية الحكومة. وهذا في رأيي خطأ أيضا حيث سوف يسبب مشكلة في جهة أخرى وهي زيادة البطالة أكثر مما هي حاليا وما يستتبع ذلك من مشكلات اجتماعية واقتصادية.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة