لمنافسة إنستجرام وسناب شات.. "تويتر" تتيح ميزة Moments لجميع المستخدمين

الثلاثاء، 09 أغسطس 2016 11:07 م
لمنافسة إنستجرام وسناب شات.. "تويتر" تتيح ميزة Moments لجميع المستخدمين تويتر
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت شبكة التواصل الاجتماعى المصغرة "تويتر" أنها ستتيح ميزة Moments التابعة لها لمزيد من المستخدمين خلال الفترة المقبلة، فى خطوة منها لمنافسة خدمة Stories التى تتيحها سناب شات، والتى أضافتها إنستجرام مؤخرا.

ووفقا لما نشره موقع TNW الهولندى، فقد أشارت الشركة فى منشور لها على مدونتها الرسمية إلى أن Moments ستكون متاحة لبعض الأشخاص بما فى ذلك شركاؤها وبعض العلامات التجارية الشهيرة، على أن تكون متاحة فى نهاية المطاف لجميع مستخدمى تويتر خلال الأشهر القليلة المقبلة.

الجدير بالذكر أن شركة تويتر كانت قد أعلنت عن ميزة Moments خلال شهر أكتوبر الماضى، والتى وصفتها بأنها أكبر تغيير يطرأ على شبكة التواصل الاجتماعى المصغرة، حيث تقوم هذه القدمة بالاعتماد على مشروع Project Lightning الذى يوفر طريقة سهلة للمستخدمين للتبع الأحداث فور وقوعها، وتعتمد تويتر فى الوقت الحالى لإنشاء Moments على فريق خاص بها ومجموعة مختارة من الناشرين، لكن مع هذا الإعلان الجديد فسيكون بإمكان الكثير من المستخدمين بشكل تدريجى إنشاء اللحظات الخاصة بهم.

كذلك فمن المنتظر أن تعرض Moments كلا من القصص والأخبار ضمن صفحة خاصة بها بتصميم جديد يضم مجموعة من التغريدات، بما فى ذلك تلك التى تضم الصور والتسجيلات وغيرها، ويمكن للمستخدم التفاعل مع التغريدات، من حيث التفضيل، وإعادة التغريد، إضافة إلى الخيارات الأخرى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة