شراكة بين A15 وPayMob لرفع معدلات الدفع الإلكترونى فى مصر

الخميس، 01 سبتمبر 2016 11:03 ص
شراكة بين A15 وPayMob لرفع معدلات الدفع الإلكترونى فى مصر فادى أنطاكى
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت شركة A15 التكنولوجية عن عقد شراكة الجديدة مع PayMob، المتخصصة مجال توفير خدمات الدفع، لتحقيق رؤية جماعية للمجتمع غير النقدى المتقدم، بهدف استخدام جميع القنوات القائمة لتطوير التقنيات المبتكرة، التى تهدف إلى تحويل الأموال النقدية إلى مدفوعات إلكترونية.

 

وكشفت شركة A15، عن أن الدراسات الحديثة تؤكد نمو قطاع التجارة الإلكترونية فى مصر، على رأسها دراسة أجرتها "يورومونيتور" تؤكد أنه من المتوقع تزايد التجارة الإلكترونية فى مصر إلى أكثر من ثلاثة أضعاف بحلول نهاية عام 2016، بجانب كون مصر فى المرتبة رقم 12 فى العالم، من حيث أفضل الأسواق للاستثمار فى التجارة عبر الإنترنت.

 

وأكد المهندس فادى أنطاكى، الرئيس التنفيذى لشركة A15، أن الشعب المصرى أصبح اليوم أكثر قابلية لاستخدام المدفوعات الإلكترونية داخل وخارج البلاد، ووفقا للبنك المركزى المصرى، خاصة بعد نمو بطاقات الائتمان بنسبة 40٪، كما نمت بطاقات السحب الآلى بنسبة 36٪ منذ 2010، وكل هذه الإحصائيات يمكن أن تمثل فرصة مثالية لـ"PayMob.

 

وأضاف "متفائلون جدًا بشأن هذا الاستثمار الاستراتيجى ومستقبل هذه الشراكة لأنها تدعم مهمتنا، التى تمكن الشركات الرقمية المحلية لدعم الناتج المحلى الإجمالى للبلاد وخلق المزيد من فرص العمل"، مضيفا: "استثماراتنا فى PayMob كمزود رائد لخدمات المدفوعات يساعدنا فى نمو الاقتصاد الرقمى والإنترنت بشكل سريع، والذى من المتوقع أن يشهد نموًا متزايدًا خلال الفترة المقبلة.

 

من جهته قال إسلام شوقى الرئيس التنفيذى لـPayMob، التى تقوم بتوفير الخدمات والإرشادات لتحسين عمليات الدفع الإلكترونى: "نساعد التجار وعملاءنا فى إتمام كل وكافة تعاملاتهم، كما نصر على السعى المستمر لتطوير نماذج مبتكرة للدفع الإلكترونى وتحسين النظام البيئى للمدفوعات.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة