محافظ سوهاج يشهد حفل إجراء قرعة تسليم العربات الذكية بالمسرح الرومانى

الخميس، 01 سبتمبر 2016 11:29 ص
محافظ سوهاج يشهد حفل إجراء قرعة تسليم العربات الذكية بالمسرح الرومانى حفل تسليم العربات الذكية بسوهاج
سوهاج – عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج، فعاليات حفل إجراء قرعة تسليم العربات الذكية والذى أقيم بالمسرح الرومانى بسوهاج، حيث أجريت القرعة العلنية لاختيار 14 شابا من المتقدمين للحصول على العربة والذى بلغ عددهم 55 شابا من أبناء محافظة سوهاج .

 

تم خلال الحفل تقديم عدد من العروض الفنية والاستعراضية التى قدمتها فرقة الموسيقى العربية وفرقة سوهاج للفنون الشعبية تلتها مراسم إجراء القرعة العلنية واختيار الفائزين ثم قام المحافظ بتسليم العربات للفائزين .

 

وأوضح المحافظ أن هذه العربات مجهزة بكافة الإمكانات وتعد صديقة للبيئة، حيث تعمل بالطاقة الشمسية ولا ينتج عنها أى مخلفات وهى طريقة جديدة ومبتكرة لإيجاد فرص عمل حقيقية وبصورة لائقة للشباب والارتقاء بالذوق العام والحفاظ على المظهر الحضارى اللائق للمحافظة.

 

وأضاف أن الفترة الأخيرة شهدت عددا من البرامج التى تهدف إلى توفير فرص عمل للشباب بسوهاج وذلك من خلال برنامج مشروعك والذى ساهم فى توفير 6500 فرصة عمل للشباب وتسليم 63 تاكسى للشباب بالتعاون مع صندوق تحيا مصر، بالإضافة إلى المشروعات التى يتم توفيرها بالتعاون مع الصندوق الاجتماعى للتنمية .

 

وقال المحافظ إن هذه المبادرة تعد نموذجا للمشاركة مع المجتمع المدنى، حيث مولت إحدى الجمعيات الأهلية بسوهاج هذه الدفعة من العربات على أن تتولى المحافظة إنهاء الإجراءات الإدارية لها .


جانب من فعاليات حفل تسليم العربة الذكية

أحد الشباب الفائزين بالقرعة

حفل تسليم العربات الذكية بالمسرح الرومانى

جانب من الفقرات الفنية بالحفل

أثناء إجراء القرعة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة