أخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 10 / 9 / 2016

السبت، 10 سبتمبر 2016 10:48 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 10 / 9 / 2016 رحاب احمد بطلة رفع الاثقال
كتب محمد محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نستعرض أهم ما وراد من أخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 10 / 9 / 2016 و التى جاء فى مقدمتها، رحاب أحمد تحصد فضية رفع الأثقال فى دورة الألعاب البارالمبية، ورحيل حسن شحاتة عن تدريب طلائع الجيش.

 

بالفيديو.. رحاب أحمد تحصد فضية رفع الأثقال فى دورة الألعاب البارالمبية

حصدت رحاب أحمد لاعبة المنتخب الوطنى لرفع الأثقال البارالمبى الميدالية الفضية فى منافسات وزن 50 كجم بدورة الألعاب الأولمبية ريو دى جانيرو بالبرازيل.

رحيل حسن شحاتة عن تدريب طلائع الجيش

 فجر حسن شحاتة المدير الفنى لطلائع الجيش، مفاجأة كبيرة قبل أيام قليلة من انطلاق الدورى الكروى الجديد لموسم 2016/2017، بالرحيل وديا عن النادى العسكرى.

"اليوم السابع" ينشر الجدول الرسمى لمباريات الدورى العام كاملا

ينشر موقع "اليوم السابع" جدول مباريات مسابقة الدورى العام كاملا، والذى سينطلق يوم 15 سبتمبر المقبل ومن المقرر أن ينتهى يوم 30 يونيو 2017.

أيمن حفنى يتعرض لإصابة جديدة قبل موقعة الوداد

تعرض أيمن حفنى صانع ألعاب الزمالك، لإصابة جديدة فى مران الفريق اليوم السبت، فى إحدى الكرات المشتركة، قبل مواجهة الوداد المغربى، المقرر لها الجمعة المقبل، على استاد برج العرب فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا.

أحمد حجازى يطير لألمانيا خلال ساعات.. وأزمة فى تأشيرة ربيعة

يطير أحمد حجازى مدافع الأهلى لألمانيا خلال ساعات من أجل الخضوع لفحص طبى والاطمئنان على نفسه فى ظل آلام الخلفية التى داهمته مؤخرًا.

عصام عبد الفتاح: لن نسمح للأندية بتحديد الحكام على أهوائها

أكد عصام عبد الفتاح، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أنه لن يُسمح بتكرار ما حدث فى الموسم المنقضى، برفض أوتحديد بعض الأندية لحكام بعينهم لإدارة مبارياتهم بالدورى.

الزمالك يخوض أول تدريب فى برج العرب الثلاثاء استعدادًا للوداد

منح جهاز الزمالك، جميع اللاعبين راحة سلبية بعد خوض التدريبات اليوم على ملعب النادى، على أن يعود الفريق لتدريباته فى الثامنة من مساء بعد غد الاثنين.

بالصور.. أون سبورت تستعد للدورى بتصوير لاعبى الإسماعيلى على الطريقة الأوروبية

انتهت قناة أون سبورت التى حصلت على حقوق بث مباريات الدورى المصرى من التقاط صور خاصة بلاعبى الإسماعيلى على الطريقة الأوروبية من أخذ لقطات خاصة لهم لعمل برومو يتم عرضه على القناة خلال الاستوديوهات التحليلية.

تفاصيل سرقة مدرب الزمالك فى معسكر التجمع

تعرض محمد صلاح المدرب العام بالزمالك، لسرقة بعض متعلقاته فى معسكر التجمع الخامس الذى أقيم على مدار الأسبوع الأخير ليتجه بعدها بشكوى إلى إدارة الفندق وكشف مصدر داخل الفريق عن أن المتعلقات عبارة عن نقود وقد تم ردها إلى المدرب من خلال إدارة الفندق.

الطلائع يفاضل بين حلمى وطولان لقيادة الفريق خلفا للمعلم

يعقد مسئولو فريق طلائع الجيش حاليا، جلسة لاختيار مدرب جديد خلفا للمعلم حسن شحاتة الذى تقدم باعتذار عن الاستمرار فى منصبه اليوم السبت.

اتحاد الكرة: مباراة القمة 29 ديسمبر المقبل فى استاد بتروسبورت

حدد اتحاد الكرة بشكل رسمى استاد بتروسبورت لاستضافة مباراة القمة بين الزمالك والأهلي فى الأسبوع الـ17 من عمر الدورى يوم 29 ديسمبر المقبل فى تمام السابعة مساء.

جهاد جريشة حكما لمباراة زامبيا ونيجيريا بتصفيات المونديال

اختارت لجنة الحكام بالاتحاد الدولى لكرة القدم برئاسة ماسيمو بوساكا، الحكم الدولى المصرى جهاد جريشة لإدارة مباراة زامبيا ونيجيريا بالجولة الأولى لتصفيات كأس العالم 2018 بروسيا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة