أخبار برشلونة اليوم.. عودة نيمار وغياب محتمل لميسى أمام ديبورتيفو

السبت، 10 سبتمبر 2016 08:30 ص
أخبار برشلونة اليوم.. عودة نيمار وغياب محتمل لميسى أمام ديبورتيفو نيمار يقود هجوم برشلونة أمام ديبورتيفو
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبحث نادى برشلونة الإسبانى حامل اللقب عن الفوز الثالث على التوالى هذا الموسم عندما يستضيف ديبورتيفو ألافيس الصاعد حديثًا لليجا على ملعبه "كامب نو" ضمن منافسات الجولة الجولة الثالثة بالدوري الإسبانى والمحدد لها فى تمام الساعة الثامنة والنصف مساء اليوم السبت.

غياب محتمل لميسي أمام ديبورتيفو

وتبقى مشاركة المهاجم الأرجنتينى ليونيل ميسي فى المباراة محل شك بسبب الإصابة التى يعانى منها البرغوث فى عضلة العانة، حيث يريد لويس إنريكى المدير الفنى لبرشلونة إراحة اللاعب خاصة بعد عودته من الأرجنتين حيث تفاقمت إصابته إثر مشاركته فى مباراة أوروجواى كاملة ما ترتب عليه عودته لبرشلونة للعلاج والغياب عن مواجهة فنزويلا فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم بروسيا والتى انتهت بتعادل التانجو (1-1).

الاعتماد على نيمار بعد العودة من البرازيل

ولا يرى إنريكى مشكلة فى غياب ميسي عن مباراة ديبورتيفو خاصة فى وجود نيمار دا سيلفا العائد من البرازيل مؤخرًا بعد الانتهاء من مهمته مع منتخب بلاده فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم ومن قبلها المشاركة فى الاولمبياد، بالإضافة إلى ذلك فإن المهاجم البرازيلى فى كامل جاهزيته للعب مباراة ألافيس.

ويعود نيمار إلى صفوف برشلونة بعد غياب 110 يومًا، حيث ينتظر الجميع تألقه فى غياب ميسي المحتمل وأيضًا استعدادًا لأول مباراة يخوضها البارسا فى دورى أبطال أوروبا هذا الموسم ضد سيلتك الاسكتلندى المحدد لها، الثلاثاء المقبل.

 

يلعب اليوم أيضًا، سيلتا فيجو مع أتلتيكو مدريد ومالاجا مع فياريال وأشبيلية مع لاس بالماس.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة