أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. مُعجزة جديدة تنتظر الدون فى الليجا

السبت، 10 سبتمبر 2016 10:32 ص
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. مُعجزة جديدة تنتظر الدون فى الليجا 7 مواسم ناجحة للأسطورة رونالدو مع ريال مدريد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد أسطورة كرة القدم كريستيانو رونالدو، للظهور الأول له مع فريقه ريال مدريد الإسبانى فى الموسم الجديد، وذلك أمام أوساسونا على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "ليجا".

ويعود الدون لأول مرة هذا الموسم بعد تعافيه من الإصابة، التى لحقت به مع منتخب بلاده فى نهائى يورو 2016 التى حقق لقبها لأول مرة فى مسيرته، والتى كانت فى الركبة اليسرى، ولكن نجوم الملكى استطاعوا تحقيق الفوز على مدار المباراتين السابقتين.

رونالدو يستعد لمعجزة جديدة

من جانبها ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن رونالدو يستعد لأعجوبة جديدة سيحققها على الملاعب الإسبانى فى موسمه الثامن مع ريال مدريد، بعد 7 مواسم حطم خلالها العديد من الأرقام القياسية مع الفريق الملكى، لعل أبرز تلك الأرقام أنه أصبح الهداف التاريخى للنادى.

فى مواسمه السبعة حقق رونالدو لقب دورى الأبطال مرتين، الليجا مرة، الكأس مرتين، البيتشيتشى ثلاث مرات، الحذاء الذهبى 3 مرات و كرتين ذهبيتين.

فيما ارتفع السجل التهديفى له فى كل موسم عن اللى الذى يسبقه، حيث كان موسمه الأول الأقل تهديف (33 هدفا) منذ ذلك الحين ولستة مواسم على التوالى لم ينزل رونالدو عن حاجز الـ50 هدفا.

رونالدو يعود للمنافسة على الهداف

سيواصل رونالدو كالعادة منافسته على لقب هداف الدورى الإسبانى مع غريمه التقليدى ليو ميسى أسطورة برشلونة الإسبانى، والنجم الأورجوايانى لويس سواريز كما كان الحال فى الموسم الماضية.

ويتصدر سواريز فى الوقت الحالى قائمة الهدافين بـ3 أهداف يليه ميسي بهدفين.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة