بالفيديو والصور.. طفل موهوب فى تنس الطاولة داخل نادى الزمالك

السبت، 10 سبتمبر 2016 04:05 م
بالفيديو والصور.. طفل موهوب فى تنس الطاولة داخل نادى الزمالك الطفل أحمد
كتب محمد أبو النور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل الكابتن محمد الماوى، لاعب وكابتن فريق الزمالك فى تنس الطاولة سابقا، والحاصل على المركز الثانى على العالم "رواد" فى تنس الطاولة، ثلاثة مقاطع مصورة، إلى خدمة "صحافة المواطن"، بالإضافة إلى مجموعة من الصور لنجله أحمد الذى يبلغ من العمر 6 أعوام، والذى وظهرت موهبته بشكل واضح فى رياضة تنس الطاولة بنادى الزمالك.


طفل موهوب فى تنس الطاولة داخل نادى الزمالك by youm7

 


الطفل أحمد

 قال الكابتن محمد الماوى لـ"اليوم السابع"، إنه اكتشف الموهبة في طفله منذ أن كان عمره عامين، حين كان يجلس أعلى طاولة التنس ويمسك بالمضرب، وفي تلك اللحظة اكتشف شيئا ما يظهر على الطفل.

 


صورة للكابتن الماوى

وتوقع الماوى أن يكون أحمد بطلا أوليمبيا لمصر فى رياضة تنس الطاولة إذا تم إعداده بشكل جيد، موضحا أن أحمد تفوق على لاعبين تتراوح أعمارهم بين 20 و25 عاما، ما يشير إلى أنه بالقليل من الإعداد سيصبح بطلا أولمبيا.

وأشار إلى أنه من خلال خبرته فى تلك الرياضة، فإن أحمد يتمتع بـ"موهبة غير طبيعية يفوق جميع أقرانه فى العالم بما فيهم الصين واليابان".


صورة أخرى للطفل أحمد

 

وعن سبب تلك الموهبة أكد أنه "يتمتع بتوافق عضلى عصبى ومرونة فطرية".

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتسآب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة