كريم بالعربى يسجل أسرع تغيير فى البوندزليجا منذ عام 1999

السبت، 10 سبتمبر 2016 07:31 م
كريم بالعربى يسجل أسرع تغيير فى البوندزليجا منذ عام 1999 كريم بالعربى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض اللاعب المغربى الأصل كريم بالعربى لإصابة قوية فى الدقيقة الثالثة من عمر المباراة التى جمعت بين فريقي بايرليفركوزن وهامبورج بملعب "باي أرينا"، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدورى الالمانى "البوندزليجا".

 

وسجل كريم بالعربى هو أسرع تغيير في البوندزليجا منذ عام 1999 بسبب الاصابة التي لم يستطع على أثرها إكمال اللقاء الذى انتهى بفوز بايرليفركوزن بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

 

وبادر هامبورج بالتسجيل عن طريق بوبى وود فى الدقيقة 58، قبل أن ينجح جويل بوهيانبالو فى تسجيل ثلاثة أهداف متتالية لفريق بايرليفركوزن فى الدقائق 79 و91 و94 من عمر المباراة.

 

ورفع باير ليفركوزن رصيده إلى 3 نقاط ليتقاسم المركز الخامس مع فرايبورج، فيما توقف رصيد هامبورج عند نقطة في المركز الثالث عشر.

 

هامبورج لعب الآن 1800 مباراة في الدورى الالمانى فاز فى 728 مباراة، وخسر 591 لقاء بينما تعادل في 481 مباراة، وسجل 2877 وتلقى 2552 هدفًا.

 

مباريات أخرى 

وفى مباريات أخرى بنفس الجولة ،فاز هرتا برلين على مضيفه إينجلوشتات 2-صفر ، ليلحق بحامل اللقب بايرن ميونيخ إلى الصدارة برصيد 6 نقاط.

 

وفجر  فرايبورج العائد حديثًا إلى دورى الأضواء مفاجأة من العيار الثقيل بفوز الكبير على ضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ 3- 1، ليتجمد رصيد الأخير عند 3 نقاط، فيما كسب الأول أولى نقاطه هذا الموسم.

 

وحول باير ليفركوزن تأخره أمام ضيفه هامبورج الى فوزه 3-1 ليحقق انتصاره الأول هذا الموسم ويعوض خسارته أمام بوروسيا مونشنجلادباخ فى الجولة الأولى، مع الإشارة إلى أن الانتصار تحقق فى الوقت الضائع من عمر المباراة، حيث جاءت الأهداف فى الدقائق 79 و90+1 و90+4.

 

وتعادل فولفسبورغ مع كولن سلبًا فرفع كل منهما رصيده إلى 4 نقاط فى المركزين الثالث والرابع على التوالى.

 

وحقق دارمشتات فوزًا صعبًا على ضيفه أينتراخت فرانكفورت بهدف وحيد سجله الإيطالي-الألمانى ساندرو سيريجو في الدقيقة الأخير.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة