محمد الننى يواجه ساوثهامبتون مع أرسنال فى البريميرليج

السبت، 10 سبتمبر 2016 09:30 ص
محمد الننى يواجه ساوثهامبتون مع أرسنال فى البريميرليج محمد الننى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق أرسنال المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد الننى، فى الرابعة عصراً نظيره ساوثهامبتون، بملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج".

ويدخل أرسنال مباراة اليوم، تحت شعار "لا بديل عن الفوز"، لاسيما أن الفريق اللندني لا يحتمل فقدان مزيد من النقاط، بعدما جمع أربع نقاط فقط من ثلاث مباريات جمعها من فوز على واتفورد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد وتعادل سلبى مع ليستر سيتى "حامل اللقب"، وخسارة أمام ليفربول بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، فيما يأمل ساوثهامبتون فى تحقيق فوزه الأول هذا الموسم، بعدما اكتفى بالحصول على نقطتين فقط من أصل 9 نقاط.

ويعلم الفرنسى آرسين فينجر، المدير الفنى لنادى أرسنال، أن أي نتيجة غير الفوز فى مباراة اليوم، تعني تضاءل آمال "المدفعجية" مبكراً فى الحصول على لقب الدورى، والتعجيل برحيله عن تدريب الفريق، فى ظل الانتقادات العنيفة التى يتعرض لها من الجماهير منذ بداية الموسم الحالى.

ويتطلع أرسنال لحصد النقاط الثلاث، للحصول على دفعة معنوية هائلة، قبل السفر إلى العاصمة الفرنسية "باريس" لمواجهة باريس سان جيرمان الفرنسى الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الاولى لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

ومن المنتظر أن تشهد مباراة اليوم الظهور الأول للثنائى شكودران موستافى ولوكاس بيريز، بعدما تعاقد معهما أرسنال خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، لتدعيم صفوف الفريق، كما يأمل محمد الننى فى العودة للتشكيلة الأساسية للفريق اللندني، بعدما بدأ المباراتين الماضيتين على مقاعد البدلاء.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة