أخبار بايرن ميونخ اليوم.. الصبر مفتاح الفوز على شالكة وحملة دفاع عن سانشيز

الأحد، 11 سبتمبر 2016 08:08 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. الصبر مفتاح الفوز على شالكة وحملة دفاع عن سانشيز كارلو انشيلوتى
كتب- أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر الإيطالى كارلو أنشيلوتى المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ إعفاء الـ11 لاعبًا الذين بدأوا مباراة شالكة يوم الجمعة الماضى فى الجولة الثانية من البوندزليجا، من التدريبات الجماعية.

 

الاستشفاء يمنع لاعبى بايرن من التدريبات

 

وحسب الموقع الرسمى لنادى بايرن ميونخ الألمانى، فإن المدير الفنى قرر إعطاء الـ11 لاعباً الذين شاركوا فى مباراة شالكه، والتى انتهت بفوز البافارى بنتيجة 2-0، راحة من التدريبات بالكرة واكتفى بخوضهم لتدريبات على الدرجات داخل فندق إقامة الفريق، كما انضم للـ11 لاعباً التشيلى أرتورو فيدال الذى يبدأ أولى خطوات تعافيه من الإصابة التى يعانى منها.

 

بينما خاض بقية اللاعبين الذين لم يشاركوا فى اللقاء و البدلاء الذين شاركوا فى أوقات قليلة فى حصة تدريبية امتدت لـ50 دقيقة فقط فى مركز تدريبى قريب.

 

ويستعد بايرن ميونخ لملاقاة روستوف الروسى يوم الثلاثاء القادم، فى الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات بدورى أبطال اوروبا  ضمن مباريات المجموعة الـ4 والتى تضم ايندهوفن الهولندى وأتليتكو مدريد الإسبانى.

 

فيليب لام  يدافع عن ريناتو سانشيز

 

رفض فيليب لام قائد الفريق هجوم البعض على ريناتو سانشيز الوافد الجديد بسبب أداءه السيئ فى مباراته الأولى مع البافارى أمام شالكة، حيث قال فى تصريحات نقلها موقع "كيكر" الألمانى: "أنا لست هنا لأحكم على اللاعبين، ولكنه لاعب جيد جدًا وإن لم يكن كذلك فهو لن يتواجد هنا بالتأكبد"، وأضاف لام قائلاً: "سانشيز بطل أوروبا مع منتخب البرتغال، سيساعدنا بالتأكيد فى المستقبل".

ليفاندوفيسكى: الصبر مفتاح انتصار بايرن ميونخ على شالكه

يؤمن روبرت ليفاندوفسكى، مهاجم بايرن ميونخ الألمانى، أن فريقه استحق الفوز على شالكة، لتحليه بالصبر والمثابرة حتى الدقائق الأخيرة من المباراة التى جمعتهما بالجولة الثانية من البوندزليجا وانتهت بفوز البافارى 2 ـ 0 عن طريق ليفاندوفيسكى وجواشوا كيميج فى الدقيقتين 80، و90 على التوالى.

وقال ليفاندوفسكى، في تصريحات صحفية، اليوم الأحد: "كانت مباراة جيدة، كنا نعلم أنه علينا التحلى بالصبر حتى نتمكن من تحقيق هدفنا من اللقاء"، واتبع: "شالكة منافس قوي للغاية، سبَّب لنا العديد من المشاكل، حتى إحرازنا للهدف الأول، كنا نفقد الكرة كثيرًا في الشوط الأول".

وأتم ليفاندوفسكي "بين الشوطين أدركنا ضرورة أن نتحلى بالصبر، وأنه السلاح الذي سيعيننا على تحقيق الفوز، الفرص ستأتي والهدف سيأتى".

أسطورة بايرن ميونخ يحتفل بعيد مولده

يحتفل اليوم الأسطورة الألمانية فرانز بيكنباور والرئيس الشرفى الحالى لنادى بايرن ميونخ بعيد ميلاده الـ71، وبدأ بيكنباور مسيرته كلاعب فى فريق الشباب بالفريق البافارى عام 1964 واعتزل الكرة عام 1983 ليتجه بعدها إلى التدريب إلا أنه لم يحقق نجاحاً كبيراً يحسب له، بعدها توجه إلى العمل الإدارى فى ناديه الأول بايرن ميوخ إلا أن وصل إلى منصب نائب رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة