الداخلية البريطانية: ملتزمون بخفض أعداد الهجرة لأقل من 100 ألف شخص سنويا

الأحد، 11 سبتمبر 2016 01:03 م
الداخلية البريطانية: ملتزمون بخفض أعداد الهجرة لأقل من 100 ألف شخص سنويا رئيسة وزراء بريطانيا تيريزا ماى
لندن (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت وزير الداخلية البريطانية آمبر رود اليوم الأحد إن الحكومة ملتزمة بخفض أعداد الهجرة إلى البلاد الى أقل من 100 ألف شخص فى السنة، مشيرة الى أن ذلك سيستغرق وقتا، وقالت رود - فى تصريحاتها لشبكة (بى بى سي) البريطانية - "إن القرارات المتعلقة بكيفية الحد من الهجرة ستتخذ استنادا إلى ما هو أفضل للاقتصاد".

وأضافت "بمجرد مغادرة الاتحاد الأوروبى سيكون لدينا سيطرة كاملة على الذين يأتى إلى المملكة المتحدة من الاتحاد الأوروبى، وأوضحت آمبر رود "أولا وقبل كل شيء، ستكون المعاملة بالمثل. سنعمل لما هو فى صالح المملكة المتحدة، وهو ما سيقوم به الاتحاد الأوروبى أيضا. ثم سيتعين علينا العمل لما هو فى صالح الاقتصاد".

وفى تعارض لما صرح به وزير الخزانة فيليب هاموند فى وقت سابق هذا الشهر من أن رجال الأعمال المهرة، ومن بينهم المصرفيون، سيتم اعفاءهم من القيود الجديدة على الهجرة، قالت رد إنه من المبكر جدا بالنسبة لها أن تحدد وظائف معينة، التى سيتم حمايتها.وأضافت "سننظر الى الأمر لنرى ما هو الأفضل للاقتصاد، وخفض الأعداد، ولكننا سنحمى الأشخاص الذين يضيفون حقا للاقتصاد".

وشددت على عدم وجود حظر بالنسبة للطلاب القادمين الى المملكة المتحدة، مشيرة الى أن نظام الهجرة القائم على النقاط تم استبعاده.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة