بالفيديو.. الفراعنة المحترفون يرسلون "عيدية" عيد الأضحى للمصريين

الأحد، 11 سبتمبر 2016 11:58 م
بالفيديو.. الفراعنة المحترفون يرسلون "عيدية" عيد الأضحى للمصريين محمد صلاح وعمرو ودرة وأحمد حسن كوكا
كتب - هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح نجوم الكرة المصرية المحترفون بقارة أوروبا فى إهداء "العيدية" للشعب المصرى، قبل ساعات قليلة من أول أيام عيد الأضحى المبارك، وذلك بعدما تألقوا فى مبارياتهم مع أنديتهم المختلفة فى يوم وقفة عرفات، وسجل كل منهم هدفاً لفريقه، مما تسبب فى إسعاد كافة عشاق الساحرة المستديرة فى مصر.

 

"اليوم السابع" يرصد ما قدمه النجوم الثلاث محمد صلاح، عمرو وردة وأحمد حسن كوكا، والذين نجحوا جميعاً فى هز الشباك وإرسال العيدية للمصريين..

 

1 - محمد صلاح يسجل أول هدف برأسه

نجح محمد صلاح فى تسجيل الهدف الأول لفريقه روما برأسية رائعة فى مرمى سامبدوريا خلال المباراة التى جمعتهما على ملعب "أولمبيكو روما" بالجولة الثالثة من الدورى الإيطالى، وانتهت بفوز الذئاب 3 : 2، ليكون أول هدف فى مسيرة اللاعب برأسه، كما أنه هدفه الثانى مع روما منذ بداية الموسم، بعد هدفه فى مرمى أودينيزى بالجولة الأولى.

 

 

2 - عمرو وردة يفتتح أهداف فريقه فى الدورى اليونانى

فى اليونان نجح عمرو وردة فى التوقيع على أول أهداف فريقه بانايتوليكوس بالموسم الجديد من الدورى اليونانى، والذى سجله من تسديدة رائعة فى شباك باوك، فى الدقيقة الأخيرة من مباراتهما بالجولة الأولى، غير أن نتيجة المباراة لم تكن سعيدة بالنسبة له، خاصة وأنه سجل الهدف وفريقه متأخر بهدفين، لتنتهى المباراة 2 : 1 لباوك.

 

 

3 - أحمد حسن كوكا يسجل أول أهدافه مع براجا

وأخيراً نجح أحمد حسن كوكا فى تسجيل أول أهدافه مع سبورتينج براجا فى الموسم الجديد من الدورى البرتغالى، حيث افتتح به ثلاثية فوز فريقه على بوافيستا، ضمن الجولة الرابعة من الموسم، وجاء الهدف بتسديدة أرضية زاحفة من على حدود منطقة الجزاء.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة