تجديد حبس ضابط شرطة 15 يوما أطلق النار بشكل عشوائى فى الخليفة

الأحد، 11 سبتمبر 2016 09:00 ص
تجديد حبس ضابط شرطة 15 يوما أطلق النار بشكل عشوائى فى الخليفة صورة أرشيفية
كتب : أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جددت نيابة حوادث جنوب القاهرة حبس ضابط شرطة 15 يوما على ذمة التحقيقات، فى واقعة إطلاق النار من سلاحه الميرى بمنطقة الخليفة، مما أسفر عن إصابة "منجد".

وكانت نيابة حوادث جنوب القاهرة قررت، فى وقت سابق، حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، والتحفظ على السلاح الميرى الخاص به بعد قيامه بإطلاق النار بطريقة عشوائية فى منطقة الخليفة، ما أسفر عن إصابة شخص، كما أمرت النيابة بإرسال السلاح للمعمل الجنائى، واستمعت إلى أقوال شهود العيان، وكلفت الأجهزة الأمنية بسرعة التحريات حول الواقعة، وقررت حجز المتهم على تحريات المباحث لبيان صحة الواقعة.

وكشفت التحقيقات الأولية قيام ضابط الشرطة "خالد.أ"، 45 سنة التابع لقسم شرطة دار السلام، يقيم فى منطقة الخليفة، بإطلاق النار بطريقة عشوائية بعدما ادعت زوجته تعرضها للتحرش، وبخروج المجنى عليه "مسعد ص"، 18 سنة، منجد، لمعرفة ما حدث أصيب بطلق نارى.

 وكان عدد من أهالى الخليفة تجمهروا أمام مستشفى أحمد ماهر، عقب إصابة الشاب على يد ضابط الشرطة، بعد نشوب مشادة كلامية بين زوجته وآخرين.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد ماهر

ان صحت الروايه

لو حقيقى ان زوجته تعرضت للتحرش فحق له كل مافعل لابد ان يصدر مجلس الشعب قانون رادع لمواجهة التحرش لقد اصبحنا الدولة رقم 2 فى العالم فى التحرش الجنسى الذى ينتج عنه جرائم كبرى كم قرانا عن مصرع واصابة العشرات بسبب معاكسة فتاه لم لا يصدر قانون بهذا من مجلس الغرزه الذى انتخبناه

عدد الردود 0

بواسطة:

ايهاب

استغاثة

الرحمة ما اطلبها من الله ثم من الاخ عبد الفتاح السيسى يا رب صوتى تسمعة اعيش فى شقة قانون جديد انا واولادى ادفع 600 جنية وانا على باب الله اشكو ضعفى وهوانى على الناس الية لا استطيع العيش اعمل ايام وايام فى البيت وبلغت من العمر ما يقرب الخمسين عاما لا اتسول ولكنى اطلب الرحمة صاحب الشقة يطلب منى الرحيل والا عفشى فى الشارع اعيش فى الشارع لقد انتزعت الرحمة من قلوب العباد فى مصر واصبحت القلوب عامرة بحب المال مصر بلد الرحمة ما عاد فيها رحمة تليفونى 01121601981لعل الله يوصل صوتى للانسان الوحيد فى مصر الذى عندة رحمة عبد الفتاح السيسى يارب يوصلك صوتى شقة ايجار من الحكومة واللة هتفع ايجارها بس محش يطرنى فى الشارع

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد فاروق

إلى صاحب التعليق رقم 1 .. بالذمة ده كلام

يعني أيه حق له ما فعل إذا تعرضت زوجته للتحرش ...! طب ذنبه أيه المنجد اللي طلع علشان يعرف سبب إطلاق الرصاص فتلقى طلقة كانت ممكن أن تودي بحياته أو حياة غيره؟ وبعدين لو أنك أعطيت هذا الحق للظابط فمن حق أي مواطن أن يفعل مثله ...! كان يجب عليه وهو رجل قانون أن يقبض على المتحرش حتى يأخذ القانون مجراه ، وبعدين أنا مش عارف سبب المشكلة أيه من الأساس هل هي تحرش أم مشادة كلامية وخلاف بين زوجة الضابط و وبعض الأهالي فالخبر ذكر الأمرين ...!

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى

إلى التعليق رقم 1

لا يوجد شئ أسمة إذا زوجتة تعرضت للتحرش يصح لة كل ما فعل, نحن لا نعيش فى غابة و لا يوجد مكان لقانون العين بالعين, نحن فى بلد يوجد فيها قانون حتى لو إنة قانون مثل طبق المهلبية سايح على بعضة و لكن يحترم و يوجد شئ أسمة محضر فى قسم الشرطة و المتهم يعلم ذلك و هو يعمل فى هذا المجال, انما شغل البلطجة يأخذ على أفاة من يستعملة و يتجاهل القانون, و بعدين بعد ارتكاب هذا المتهم المجرم بجناية الشروع فى قتل دة إذا قيدت بذلك القضية مش بالأصابة الخطأ بالتطبيخ أو بالضغط على المجنى علية بالتصالح و ينتهى الموضوع على كدة و يطلق صراح المجرم مرة أخرى فى عملة يستعمل من جديد البلطجة لإننا واخدين على هذا الوضع دائما, المجاملة من الزملاء فى العمل و وساطة المسئولين لحل الوضع و إفلات المجرم من عقاب القانون

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

التحرش اصل البلاوي كلها

طبعا اللي عملو الضابط غلط وجريمة وفي نفس الوقت هو بشر ووجد زوجته بيتم التحرش بيها وفقد اعصابه وكلنا عارفين التحرش بيتم ازاي وانواعه ايه . ببساطة اي متحرش هو شخص بيعاني من عجز جنسي دي الحقيقة ولازم يتعملهم عمليات تحويل جنسي بشكل اجباري طالما بيعانوا مع عجز جنسي يبقى وجودهم كرجالة ملهوش لازمة وضررهم اكتر من نفعهم وبالتالي يتعملهم عمليات تحويل جنسي اريح لهم واريح للمجتمع .

عدد الردود 0

بواسطة:

الظابط علي حق

الظابط علي حق

هو بيدافع عن عرضه

عدد الردود 0

بواسطة:

حمو

وحوش فى الغابة

الى الذى لايعرف ...............................مصر تحولت الى غابة والوحوش فيها الظباط والشعب غزلان وحملان لطيفة لا تملك من امرها شئ ....اضرب رصاص واضرب غاز مسيل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة