القبض على 16 شخصا من المتورطين بمشاجرة عزبة عاصم فى مركز المنيا

الثلاثاء، 13 سبتمبر 2016 02:33 م
القبض على 16 شخصا من المتورطين بمشاجرة عزبة عاصم فى مركز المنيا اللواء فيصل دويدار مدير أمن المنيا
المنيا – حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت الأجهزة الأمنية بالمنيا، من إلقاء القبض على 16 متهما فى الأحداث التى شهدتها عزبة عاصم التابعة لمركز المنيا، وكلف المستشار عبد الرحيم عبد المالك، المحامى العام لنيابيات جنوب المنيا، فريق من النيابة العامة بمركز المنيا، للتحقيق فى الواقعة، وكلف فريقا من البحث الجنائى بالتحرى، والمعمل الجنائى لمعاينة موقع الحادث.

 

كان اللواء فيصل دويدار مدير أمن المنيا، تلقى إخطاراً من اللواء محمود عفيفى مدير إدارة البحث الجنائى، بنشوب مشاجرة بعزبة عاصم التابعة للوحدة المحلية لقرية دمشير بمركز المنيا، بين شاب قبطى يستقل دراجة بخارية وآخر مسلم بسبب التسابق على أولوية المرور، ما نتج عنه تراشق الطرفين بالحجارة، وقد أسفرت عن إصابة مواطن من أبناء القرية، وتهشم زجاج سيارة تصادف وجودها أثناء المشاجرة إلى جانب إحراق عشة ونخلتين.

 

انتقلت قوات الشرطة بقيادة العميد عبد الفتاح الشحات رئيس مباحث المديرية، وبالتنسيق مع العميد علاء الجاحر رئيس فرع الأمن العام، وتم السيطرة على الأوضاع.

 

وكشفت التحريات الأولية، وقوع مشادة كلامية بين شاب مسلم وآخر قبطى، أثناء سير الثانى بدراجة نارية، تطورت إلى مشاجرة بين الجانبين نتج عنها إصابة جمال صبحى، قائدة الدراجة النارية، وإحتراق عشه، وتهشم زجاج سيارة تصادف وجودها بمكان المشاجرة.

 

وزار اللواء عصام البديوى محافظ المنيا، عزبة عاصم، أمس، واطمئن على الإجراءات التى تم اتخاذها، حيث تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق بالعشة.

 

وتم التحفظ على 37 شخصاً من الجانبين، بينهم 20 من المسلمين و17 من الأقباط، وبفحصهم تبين تورط 16 متهماً فى الأحداث، فتم إحالتهم للنيابة العامة.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة