حسام البدرى يجهز 5 مفاجآت لاقتحام حصون الدراويش فى ضربة البداية بالدورى.. المناورة بالمهاجمين والمراوغة بحارس المرمى.. "حيرة" سليمان والسعيد وزكريا.. وخطة بتروسبورت السحرية

الثلاثاء، 13 سبتمبر 2016 03:21 م
حسام البدرى يجهز 5 مفاجآت لاقتحام حصون الدراويش فى ضربة البداية بالدورى.. المناورة بالمهاجمين والمراوغة بحارس المرمى.. "حيرة" سليمان والسعيد وزكريا.. وخطة بتروسبورت السحرية حسام البدرى يجهز 5 مفاجآت لاقتحام حصون الدراويش فى ضربة البداية بالدورى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لأن "ضربة البداية" دائما ما تكون هامة جداً فى مشوار أى فريق نحو النهاية السعيدة، فقد رفع حسام البدرى المدير الفنى للأهلى شعار "لا بديل عن الفوز" أمام الإسماعيلى فى المباراة التى ستجمع الفريقين السبت المقبل فى الجولة الأولى لبطولة الدورى العام.

حسام البدرى حرص خلال التدريبات الماضية على تجهيز أكثر من مفاجأة ينوى خلالها اقتحام حصون الإسماعيلى والفوز عليه من أجل حصد أول 3 نقاط فى رحلة الحفاظ عل درع الدورى، ويرصد "اليوم السابع" هذه المفاجآت فى السطور التالية:

1_حراسة المرمى

 

رغم أن حسام البدرى استقر بنسبة 99 % على الدفع بشريف إكرامى حارساً للمرمى فى هذا اللقاء ليعود بذلك إكرامى للدفاع عن عرين الفريق بعد فترة غياب طويلة لأسباب فنية خلال الفترة الأخيرة من ولاية مارتن يول، إلا أن البدرى يرفض الكشف عن هذه الورقة للإسماعيلى.

2_بديل "غالى"

 

يفقد الأهلى أكثر من لاعب مهم ومؤثر أمام الإسماعيلى أبرزهم حسام غالى "الكابيتانو" للإيقاف ورفض البدرى الكشف عمن سيخلف غالى فى هذا اللقاء، وحرص المدير الفنى على تجربة أكثر من ورقة خلال المباريات الودية التى خاضها الفريق مؤخراً أمام الشمس والشرقية، حيث لعب بــ"صالح جمعة" تارة وأخرى بـ"عمرو السلولية:" وثالثة بــ"أكرم توفيق" الأمر الذى تسبب فى "تشتيت" تركيز الدراويش عن اللاعب الذى سيلعب بدلاً من غالى فى موقعة السبت المرتقبة.

3_من يقود الهجوم؟

 

لا أحد يعلم.. هل سيلعب البدرى بمهاجم وحيد أم اثنين أمام الدراويش، فالمدير الفنى المعروف عنه جرأته الهجومية يُفكر فى اللعب بأكثر من مهاجم، خاصة أن لديه أربعة مهاجمين جيدين أمثال عمرو جمال وأنطوى وأجاى وعماد متعب.

4_"صانع" الألعاب..ورقة سحرية

يملك البدرى أكثر من ورقة سحرية قادرة على قلب موازين المباراة أمثال مؤمن زكريا وعبد الله السعيد ووليد سليمان وميدو جابر المُنضم حديثاً للفريق من المقاصة، ولم يحسم المدير الفنى اللاعبين الذين سيقومون بدور "صانع اللعب" أمام الإسماعيلى، وأن كانت الدلائل تُشير إلى أن السعيد وسليمان حجزا لهما مكاناً فى هذه المباراة الهامة لقناعة المدير الفنى التامة بهما.

5_بتروسبورت وخطة خاصة

يعلم حسام البدرى جيداً أن ملعب بتروسبورت من الملاعب التى كثيراً ما اشتكى منها الأهلى الموسم الماضى لذا خاض مبارياته وقتها على برج العرب، لذا حرص البدرى عل وضع "تكتيك" خاص بعدما قرر اللعب على هذا الملعب وأعلن المدير الفنى للأحمر أنه سيضع خطة تمكنه من الفوز عل الدراويش رغم أزمة "صغر" ملعب بتروسبورت.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة