مدير أمن الغربية يتفقد خدمات تأمين المتنزهات بطنطا وكمين دفرة الحدودى

الثلاثاء، 13 سبتمبر 2016 04:48 م
مدير أمن الغربية يتفقد خدمات تأمين المتنزهات بطنطا وكمين دفرة الحدودى اللواء حسام خليفة مدير امن الغربية
الغربية – عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد اللواء حسام خليفة مدير أمن الغربية رافقه اللواء إبراهيم عبد الغفار مدير إدارة البحث الجنائى، الخدمات المعينة لتأمين الحدائق والمتنزهات "حديقة الطفل" بمدينة طنطا، ووجه بعمل حرم آمن وقيام الخدمات المعينة على الحواجز المرورية على الشوارع المؤدية إليها بإحكام السيطرة، والتفتيش الجيد على المترددين عليها.

 

كما قام مدير أمن الغربية بتهنئة المواطنين المتواجدين بالحدائق والمتنزهات بعيد الضحى المبارك وشدد على القوات بدقة تفتيش الحقائب الخاصة بالمترددين على الحدائق والمتنزهات قبل الدخول، وعدم وقوف السيارات أمام أو بالقرب من الحرم الأمن للحدائق .

 

وأصدر توجيهاته لضباط إدارة الحماية المدنية وقسم المرافق وإدارة المرور للمرور على جميع الحدائق والمتنزهات دائرة المحافظة لمراجعة اشتراطات الحماية المدنية والعمل على رفع كافة الإشغالات والانتظارات الخاطئة وتسيير الحركة المرورية، وضبط أى مخالفات موجودة بالشارع والعمل على تفعيل القانون.

 

وقام مدير الأمن بالمرور على نقطة التفتيش "كمين دفرة الحدودى" وتقابل مع الضباط والأفراد المتواجدين بالكمين للوقوف على مدى جاهزيتها لأية تداعيات أمنية، ووجه بشدة اليقظة والتعامل بكل حزم مع أى خروج على القانون مع اتخاذ كافة الإجراءات لحماية القوات من أية اعتداءات.

 

ونبه بضرورة تنفيذ اشتراطات الحماية المدنية ومتابعة كاميرات المراقبة على مبنى الكمين، وعمل الحرم الآمن ومنع وقوف السيارات بجوار الكمين .

 

وقام مدير الأمن بعمل بيان عملى على السيارة الخاصة بالمطاردة قوة الكمين لبيان مدى جاهزية القوات للتعامل عند حدوث اى اعتداءات على الكمين.

 

تعليقات الصور..

 

1-       مدير أمن الغربية ومدير المباحث يتفقدان كمين دفرة الحدودى

2-       مدير أمن الغربية يوجه القوات باليقظة









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة