أخبار نيمار اليوم.. نجم برشلونة يرفض التواجد ضمن قائمة أثرياء العالم

الأربعاء، 14 سبتمبر 2016 04:34 م
أخبار نيمار اليوم.. نجم برشلونة يرفض التواجد ضمن قائمة أثرياء العالم نيمار والخليفى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

على الرغم من إغلاق ملف رحيل البرازيلى نيمار دا سيلفا عن صفوف برشلونة الأسبانى بالإعلان مسبقاً عن تجديد تعاقده حتى يونيو 2021 ، إلا أن الأمر لم ينته وجاءت وسائل الإعلام العالمية من جديد لتكشف عن محاولات باريس سان جيرمان خلال الميركاتو الصيفى ضم موهبة السامبا.

كشفت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية عن جلسة جمعت بين النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة الأسبانى ووكيل أعماله فاجنر ريبيرو مع ناصر الخليفى مالك باريس سان جيرمان على هامش فترة الانتقالات الصيفية الماضية من أجل إقناع نجم البارسا بالإنضمام إلى صفوف "البياسجى" .

 

سان جيرمان يتقدم بعرض قيمته 170 مليون إسترلينى لضم نيمار

أوضحت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية ،أن مالك باريس سان جيرمان عرض على النجم البرازيلى أن يكون الأعلى أجراً فى العالم بالإنضمام إلى صفوف بطل فرنسا قبل التوقيع على عقد جديد مع برشلونة مدته خمس سنوات فى يوليو الماضى حيث كان عقده ينتهى فى يونيو 2018 .

أشارت الصحيفة ، إن مالك باريس سان جيرمان الفرنسى عرض على "نيمار" الإنتقال إلى صفوف الأخير مقابل 170 مليون إسترلينى وبراتب 650 ألف إسترلينى أسبوعياً خالى من الضرائب وطائرة خاصة وسلسلة من الفنادق بإسمه من أجل إقناعه بالرحيل عن البلوجرانا وإرتداء قميص "البياسجى".

وكيل نيمار يؤكد إجتماع الخليفى بنجم برشلونة

 

فى هذا الصدد، قال فاجنر ريبيرو وكيل أعمال النجم البرازيلى أن رئيس باريس سان جيرمان عقد جلسة فى حضوره مع "نيمار" مدتها ساعتين للوصول إلى صيغة اتفاق حول انتقاله إلى صفوف النادى الفرنسى وتقدم الخليفى بالعرض المًغرى الذى نال إعجاب اللاعب البرازيلى.

أضاف وكيل أعمال نجم برشلونة الأسبانى، أن الخليفى وعد نيمار بأن يكون الرجل الأول والرئيسى داخل الفريق وهو ما يفقده داخل النادى الكتالونى لكن رفض الموهبة البرازيلية عرضاً لا يصدق على حد وصفه فى نهاية الأمر. 

 

نيمار يزيح الستار عن كلمات أول أغنية له

كشف البرازيلي نيمار، لاعب نادي برشلونة الإسباني، اليوم الأربعاء مقتطفات من أول أغنية له، كما أشار إلى أنه سيسجل أول ألبوم غنائى.

ونشر نيمار على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، شريطا مصورا يظهر فيه وهو يجلس أمام البيانو، وتوجه نيمار لمعجبيه قائلًا "سوف أسجل أول ألبوم غنائي لى.. سأجعلكم تستمعون إلى مقتطفات من أغنية بعنوان (أنا أحتاج)". 

ويقول أول مقطع في الأغنية، وهي باللغة البرتغالية "لكى ألعب كرة القدم أنا أحتاج إلى السعادة الجريئة". وكان نيمار قد أعلن مؤخرا أنه سيقتحم مجال الموسيقى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة